الشباب هو رغبة مشتركة من الذكور والإناث على هذا الكوكب ولكن إيجاد الوقت لزيارة صالونات التجميل هي مهمة صعبة بالنسبة للمرأة وخاصة الامهات.

العلاجات المنزلية
سريعة
أقنعة الوجه للبشرة الدهنية
تطبيق قناع هو الأكثر أهمية للحصول على بشرة ناعمة ونضرة. يمكنك تحضير أقنعة الوجه بسهولة في منزلك باستخدام المكونات الطبيعية. بادئ ذي بدء، خليط من الخميرة والزبادي العادي هو أفضل قناع. فمن السهل جدا للتحضير، وتحتاج فقط ملعقة صغيرة واحدة. من خميرة وملعقتين زبادي عادي. خلط المكونات بشكل مناسب على حد سواء وتطبيقه لمدة 15-20 دقيقة. شطف
بالماء الفاتر.
إذا كان لديك الجلد الجاف، استخدم خليط من اللبن وزيت الزيتون. مزج مقدار ملعقة من زيت الزيتون في ملعقتين من الزبادي العادي ومزجها بشكل جيد للغاية. تطبيق على جلدك والسماح لها بالبقاء ل12-15 دقيقة. شطف باستخدام الماء البارد تطبيق مرطب نوعية جيدة.


علاج
اليدين أو الأقدام
صالونات التجميل توفر علاجات مانيكير وباديكير لإعطاء أظافرك نظرة جديدة. هذه علاجات التجميل من السهل جدا القيام به في المنزل. نقع اليدين أو الأقدام في الماء الفاتر، وتطبيق بضع قطرات من أي زيت أساسي في متناول يديك و تدليك البشرة.
بلسم الشعر
البيض هو مكيف الشعر الطبيعي، والتدليك هذا العنصر الطبيعي في شعرك وتغطيتها بالاغطية البلاستيكية. لمدة نصف ساعة ثم شامبو شعرك . هذا الإجراء لا يعطي الشعر الخاص بك تألق رائع ولكن أيضا إضافة حجمها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger