البيض قناع صفار الوجه: وهو قناع مثالي للحصول على بشرة أكثر إشراقا. إعداد قناع ينطوي على خلط صفار البيض مع ½ ملعقة شاي. من زيت الزيتون وعصير الليمون لكل منهما. نشر قناع على وجهك وانتظر حتى تجف تماما. وسوف يستغرق حوالي 15 دقيقة لتجف تماما. مرة واحدة في حزمة هو يجف، وشطف تشغيله مع المياه العذبة.

غسول الجسم للبشرة الجافة: إذا نسيج بشرتك جافة أو كنت تعاني من جفاف الجلد بسبب أي سبب آخر، قد يخفف ذلك باستخدام هيئة محلية الصنع. لتحضير محلول إضافة 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون والجليسرين وستة ملاعق كبيرة. من الفازلين. استخدام غسول بانتظام لمحاربة جفاف.

الكعوب المتشققة: الكعوب المتشققة تبدو دائما سيئة وأنها مؤلمة جدا. استخدام مزيج من الاندماج البارافين الشمع وزيت الخردل لعلاج الكعوب المتشققة. بعد الاستخدام المنتظم من 10-15 أيام قدميك وكعب ستصبح بالتأكيد لينة وسلسة. .

العناية باليدين: في حين أن معظم النساء بذل قصارى جهدهم للحصول على بشرة متوهجة لتبدو أصغر سنا، وأيديهم تكشف عمرهم الحقيقي إذا لم يهتم بشكل صحيح. لذلك، مع الحرص على يديك ينبغي أن تكون ممارسة لا يتجزأ من الحياة اليومية نظام العناية بالبشرة. لأخذ الجلد الميت بعيدا، وإعداد خليط من ملح البحر وعصير الليمون وفرك على يديك مع فرشاة الأسنان البالية. ثم غسل اليدين بالماء الفاتر. الحفاظ على يديك رطب بشكل جيد ورطب. استخدام زيت نواة لهذا الغرض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger