الطماطم هي مثالية للاستهلاك وأيضا لتطبيق على الجلد. عصير الطماطم أو اللب يمكن أن تحمي بشرتك من التلف الشمس. ويمكن تطبيق الطماطم على البشرة الدهنية، ويمكن فتح مسام الجلد، ويمكن تنظيف البشرة. كما أنها مثالية للعيوب والبثور. وهنا بعض الوصفات الطماطم التي قد تساعدك لتجميل بشرتك.
الطماطم يمكن استخدامها كمادة قابضة وأنها تساعدك على إزالة الشوائب والرؤوس السوداء. تطبيق الطماطم المهروسة أو شرائح من الطماطم على الجلد والاحتفاظ بها هناك لمدة 15 دقيقة. إزالة هناك بعد أن وغسله بالماء البارد.
عصير الطماطم واللبن الرائب
تأخذ اثنين من ملعقة صغيرة من عصير الطماطم ويخلط مع أربع ملعقة صغيرة 
الرائب وتطبيقه على جلدك تنظيفها. الحفاظ على الخليط لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد. هذا وسوف تعطيك بشرة متوهجة.
عصير الطماطم والعسل
خذ كميات متساوية من العسل وعصير الطماطم ومزجها جيدا. انتشر هذا الخليط على العنق والوجه وتركها هناك لمدة 15 دقيقة. ثم شطف بالماء البارد وهذا سوف يساعد في تطوير البشرة متوهجة.
الطماطم وجبة الشوفان
نلقي حان الطماطم المفروم الأحمر وإلى هذه الوظيفة واحدة ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة دقيق الشوفان  ومزجها في الخلاط لدمجها بشكل جيد. يجب أن يكون الخليط في اتساق سميكة، وغيرها من الحكمة تحتاج إلى إضافة المزيد من دقيق الشوفان لذلك. تطبيق هذا الخليط على بشرتك وتسمح لها أن تكون هناك لمدة 10 دقائق. الآن فرك بلطف الخليط على وجهك باستخدام وسادة من القطن مغموسة في الماء الدافئ. هذا وسوف تساعدك على إزالة البقع الداكنة على الجلد.
عصير الطماطم والخيار
استخراج العصير من نصف واحد من الخيار والطماطم الناضجة أيضا من واحد ومزجها جيدا. إلى هذه الوظيفة واحدة ملعقة صغيرة من عصير الليمون، نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم ومسحوق دقيق الذرة ملعقة طعام من أربعة ومزجها جيدا لجعل مزيج ناعم. تنتشر هذه العجينة حول عينيك والحفاظ عليه هناك لمدة 15 دقيقة. ثم شطف عجينة مع الماء الفاتر وهذا سوف تساعدك على إزالة الهالات السوداء حول عينيك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger