أقنعة الشعر هي جيدة لتحسين حالة شعرك ولكن البعض منهم مكلفة للغاية. البديل الوحيد من هذه الأقنعة الشعر مكلفة المتاحة في السوق هو قناع الشعر محلية الصنع  ، ونحن نقدم وصفات من أفضل قناع للشعر محلية الصنع التي هي بسيطة مكونات !
1 . قناع الزيتون زيت للشعر ! لل
شعر جفاف
زيت الزيتون مفيد جدا لنمو الشعر وتكييف الشعر. على الشعر الجاف، و يعمل زيت الزيتون وكأنه عجب. صفاته ترطيب يزيد من الرطوبة من شعرك و أيضا تحافظ فروة الرأس رطب . قناع الزيتون زيت للشعر مع العسل بنسبة 100٪ أفضل قناع محلية الصنع لجفاف و خشونة الشعر.


تأخذ 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون و البيض 2 . مزيج زيت الزيتون والبيض وتطبيقه بدقة لشعرك. التفاف شعرك مع قبعة الدش لمدة 15 دقيقة . بعد 15 دقائق ، شطف شعرك جيدا بالماء .
خلط كل من العسل و زيت الزيتون جيدا ثم ضعي الخليط جيدا لشعرك. تغطية شعرك مع قبعة الدش أو الاغطية البلاستيكية  لمدة 15 دقيقة . شطف شعرك جيدا بالشامبو والماء.
يمكنك أيضا استخدام العسل مع زيت الزيتون للحصول على نتائج فعالة من ذلك بكثير. تأخذ 2 ملعقة طعام من العسل و 3 ملاعق من زيت الزيتون.

قناع الشوفان للشعر! لفروة الرأس لينة وناعم الشعر وصحية

قناع الشوفان الشعر هو أفضل لأولئك الذين يريد شعر ناعم وحريري مع فروة الرأس صحية، وبصيلات الشعر المحمية والتخلص من
قشرة الرأس.، التهاب فروة الرأس . لأنه يزيد من الرطوبة ويحسن نمو الشعر.

لإعداد قناع الشعر،1 ملعقة كبيرة من الشوفان، 1 ملعقة طعام من الحليب الطازج وزيت اللوز لكل منهما. تخلط كل هذه المكونات جيدا لجعل عجينة سميكة.

قبل تطبيق قناع، ومشط شعرك لإخراج كل عقدة لديك في الشعر وأيضا التأكد من أن شعرك ليس رطب. تطبيق معجون وتركه على شعرك لمدة 20 دقيقة. بعد ثم شطف شعرك جيدا مع شامبو لطيف والماء.


 قناع البيض واللبن  شعر الجاف و الضرر
قناع البيض و الزبادي الشعر يعزز فوائد شيئين في قناع واحد . البيض لديه بروتين والدهون فيه، و يحتوي اللبن الحليب الدسم مع حمض اللبنيك . كل من هذه المكونات يجعل أفضل قناع الشعر من أجل الشعر الجاف و التالف. أنه يحسن نمو الشعر والحفاظ على شعر رطب ونظيف .
تأخذ 1 بيضة ، 1/4th كوب زبادي عادي و 1/4th كوب مايونيز .
ضرب البيض حتى يتحول رغوي . الآن إضافة الزبادي الطبيعي العادي لضرب البيض وتخلط كل هذه المكونات جيدا .
تدليك فروة الرأس ثم الشعر جيدا حتى يصبح شعرك الرطب مع الخليط و تغطي رأسك مع غلاف بلاستيكي . ترك شعرك الرطب لمدة ساعة ثم تغسل باستخدام شامبو معتدل. شطف شعرك بالماء البارد لتحقيق نتائج أفضل .





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger