استخدام الحناء لعلاج قشرة الرأسنعلم جميعا الحناء هو عامل التلوين الطبيعي للشعر ، بالإضافة إلى لون انها قد الأهمية المتزايدة مع القتال القشرة وخصائص تكييف عميق. وهنا الثلاثة المذكورة حزم الشعر الحناء التي تساعد على تخفيف المشكلة قشرة الرأس. كذلك ، فمن المستحسن لتطبيق لمرة واحدة كل أسبوعين و أنها ليست جيدة لتطبيق كثير من الأحيان. تأكد من عدم يتأهل شعرك قبل تطبيق حزمة الحناء ، إذا ما استخدمت فإنه لن تعطيك أفضل النتائج.
المكوناتمسحوق الحناءعصير الليمونزبادي
جلب أربعة ملاعق كبيرة من مسحوق الحناء ويخلط مع ملعقة من عصير الليمون و ثلاث ملاعق من اللبن. تخلط جميع المكونات جيدا  تطبيق هذا الحناء على جذور شعرك وفروة الرأس تماما. ترك لمدة 30 إلى 45 دقيقة ثم شطف مع شامبو معتدل . إذا كان شعرك جاف ثم تطبيق مكيف لشعرك بعد استخدام الشامبو .
تترك لمدة 2-3 ساعات ثم شطف باستخدام شامبو معتدل ;
2 /

المكونات المطلوبة هيمسحوق الحناءزباديزيت الزيتونمسحوق بذور الحلبةعصير الليمون
الخل الأبيض
أربع ملاعق كبيرة من مسحوق الحناء في وعاء ويضاف ملعقة كبيرة من عصير الليمون و ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، و ملعقة واحدة من الخل الأبيض ، ملعقتين من اللبن و ملعقة واحدة من مسحوق الحلبة . تحتاج إلى خلط جميع المكونات جيدا و يوضع جانبا لمدة نصف يوم أو الحد الأدنى تترك لمدة ليلة كاملة . في الصباح اليوم التالي ينطبق على شعرك و فروة الرأس. تترك لمدة 2-3 ساعات ثم شطف باستخدام شامبو معتدل ;
3 /
المكونات المطلوبة هيمسحوق الحناء الجميلةزيت الزيتونماءبياض البيض
كيفية جعلتأخذ ثلاث ملاعق من مسحوق الحناء وإضافة مع ملعقة واحدة من زيت الزيتون و ملعقتين من جلد البيض الأبيض و كمية كافية من المياه . مزجها مثل عجينة ناعمة بحيث كنت لا تجد أي كتل في ذلك. تطبيقه على جذور فروة الرأس والشعر. اتركه لمدة 30 إلى 45 دقيقة ثم شطف باستخدام الماء العادي و الشامبو الخفيف .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger