صودا الخبز أو بيكربونات الصوديوم لديه فوائد العناية بالبشرة و العناية بالجمال . هناك عدد قليل منا يعرف فوائد من صودا الخبز . وهي واحدة من العنصر المطبخ المتاحة للغاية و نادرا ما تستخدم في العناية بالجمال .

كيفية استخدام صودا الخبز في علاجات التجميل

صودا الخبز يعمل مقشر للبشرة. تأخذ ملعقة كبيرة من صودا الخبز 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الشوفان في وعاء وإضافة كمية كافية من الماء في وعاء . مزجها جيدا  ينطبق في جميع أنحاء الوجه بالتساوي. الانتظار لمدة 5 - 10 دقائق. ثم يغسل وجهه. هذا يعمل مثل مقشر وينظف الأوساخ و خلايا الجلد الميتة من الجلد.

اتخاذ ملعقة كبيرة من صودا الخبز و مزج بعض الماء . تنطبق هذه العجينة على الوجه. هذا معجون يخفف من بشرة الجلد الداكن ويكون بمثابة التبييض الوجه. شطف بعد 5 - 10 دقائق .

نقع القدم في دلو من الماء بعد إضافة ملعقة كبيرة من الخميرة. نقع قدميك لمدة 30 دقيقة و فرك القدم بالحجر .

اتخاذ ملعقة كبيرة من صودا الخبز 2 و 2 ملعقة كبيرة من ملح إبسوم إلى دلو. الآن تأخذ الحمام. هذه الوصفة الاستحمام ينظف الجسم من السموم  .

ويمكن تخفيض حروق الشمس الحكة والاحمرار مع صودا الخبز. إضافة ملعقة كبيرة من صودا الخبز 1 في قدح من الماء. وضع قطعة قماش من القطن في الماء و غسل المنطقة حروق الشمس ببطء مع القماش. هذا يجعلك خالية من الحكة والاحمرار.

خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز 2 مع 1 ملعقة كبيرة من الماء الدافئ. تنطبق هذه العجينة على الأظافر . هذا يعالج الأظافر المصابة بالفطريات . نقع الأظافر في الماء لمدة 10 دقائق ثم نظيفة.

مزج صودا الخبز في الماء وجعل عجينة سميكة . تنطبق هذه العجينة على حب الشباب و البثور. يغسل بعد 5 دقائق.

إضافة قليل من صودا الخبز مع الشامبو. صودا الخبز يساعد على إزالة بقايا فروة الرأس والشعر .

استخدام صودا الخبز للجمال و العناية بالبشرة. حاول كل النصائح الجمال مع صودا الخبز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger