لذين لا يتوقون للحصول على بشرة ناعمة ومشرقة صحية لفترة طويلة كل يوم . ولكن من جانب الرغبة كنت قد أنفقت الكثير من المال على المستحضرات و الكريمات. على الجانب الآخر ، يحاول المستحضرات الرخيصة و مواد العناية بالبشرة قد تولد مشاكل الجلد، و بشكل جيد، و العلاجات البسيطة التالية التي أعدت مع اللبن لا ترتبط مع العلامات مكلفة ولا آثار جانبية، و حتى سريعة للقيام به.
خصائص الترطيب الطبيعي من اللبن يمكن أن تساعد بشرتك جافة مع في بضع دقائق. تطبيق الزبادي مباشرة على وجهك والجسم واليدين والساقين. اتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة و شطف باستخدام الماء العادي . أنها تساعد على ترطيب الجلد.
 تطبيق الخليط المحضر من ملعقة كبيرة من اللبن و كمية متساوية من العسل على وجهك لترطيب الجلد.
اللبن هو حل رائع لتجديد شباب الجلد مملة وجافة. جرب فرك اللبن
لتحسين لون البشرة و توهج. ملعقتين من اللبن في وعاء ويضاف ثلاث ملاعق من دقيق الشوفان . خلط كل من المكونات و استخدام هذا الخليط باعتباره فرك على وجهك ، وفرك لبضع دقائق و شطف مع الماء الدافئ .
ملعقتين من الزبادي ويخلط مع الدقيق والأرز، و فرك بلطف الخليط على المناطق من الرؤوس البيضاء و السوداء للتخلص من لهم .
الزبادي لعلاج العيوب
للحصول على بشرة خالية من عيب ، وإعداد فرك من اللبن و الفاكهة والحمضيات . إضافة ملعقتين من اللبن مع كمية كافية من مسحوق قشر البرتقال ، وضعها على وجهك. إذا ترك لمدة 15 دقائق ثم شطف قبل الغسل بلطف في حركة دائرية.
اللبن
لمكافحة حب الشباب
كما الزبادي هو مصدر غني من الزنك والمعادن الأخرى ، لأنها تساعد 
مكافحة الجلد من البثور وحب الشباب. أنها تستخدم أيضا لعلاج مشاكل الجلد الأخرى مثل حروق والطفح الجلدي وحب الشباب و الرؤوس السوداء .
زبادي قتال آثار الشيخوخة يمكن أن تقلل من علامات بسبب الشيخوخة. ( يمكنك استخدام اللبن لكامل الجسم )
خلط ثلاث ملاعق من اللبن مع ملعقتين من معجون الموز و ملعقة واحدة من الأفوكادو . خلط جميع المكونات بشكل صحيح للحصول على عجينة ناعمة . مزج بيديك أو طحن لهم لإزالة من الكتل . تنطبق هذه العجينة على وجهك و اتركه لمدة 20 إلى 25 دقيقة . تغسل وجهك و بات بقطعة قماش ناعمة. هذا العلاج يمنع مشاكل الجلد وعلامات الشيخوخة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger