خل التفاح هو واحد من المكملات الغذائية بأسعار معقولة ومفيدة لصحة . هو العنصر المثالي في جدول الجمال.
ما هو خل التفاح وكيف يتم المقدمة؟
خل التفاح المعروف باسم ( أوستريا سنتر ) ويتكون من العناصر مثل الكالسيوم والكلور والبوتاسيوم و الصوديوم والحديد وما إلى ذلك . كل هذه العناصر مهمة لصحة الجلد. بل هو مادة طبيعية التي يجب أن تستخدم في الاعتدال .

 
فوائد خل التفاح :
 استخدام خل التفاح يساعد في محاربة القشرة في الشعر وفروة الرأس ، وإعطاء تألق و يضيف إلى نمو الشعر.
وهو بمثابة المطهر الوجه الجيد .
أنه يساعد في إزالة البثور والحد من السيلوليت .
استخدام هذا العنصر تسيطر رائحة الفم الكريهة ويبيض الأسنان
إنها تحارب الالتهابات والعدوى ويخفف مشاكل الهضم ، ويخفض الكولسترول ومنع العديد من الأمراض المرتبطة بالقلب والرئتين والجلد و المعدة.
أنه يساعد في تقليل آلام الدوالي .

كيفية استخدام خل التفاح وعصير التفاح كمنتج الجمال؟
هناك العديد من المنتجات لتنغيم الجلد التي تحتوي على خل التفاح . يساعد في جعل البشرة ناعمة وتقليل التجاعيد. هذا يمكن أن يتم في المنزل عن طريق تمييع خل التفاح مع الماء. يمكن أن تبقى هذا الخليط في مكان مظلم وبارد لمدة شهر و وتستخدم يوميا بعد اهتزاز الزجاجة.
المكونات ذات الأصل النباتي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة والفيتامينات و المواد المغذية الأخرى التي تجعلها وسيلة غير سامة قوية للحصول والحفاظ صحية، بشرة جميلة و استخدمت من قبل الحضارات القديمة منذ آلاف السنين ، لأنهم يعملون .
استخدام الشعر لخل التفاح يمكن تطبيقها بعد استخدام الشامبو على الشعر. شطف الشعر مع أجزاء متساوية من الماء و خل التفاح يزيل بقايا . أنه ينشط الشعر ويغلق البشرة من الشعر . عملية يترك الشعر على نحو سلس، لينة وبراقة.
استخدام للبشرة - خل التفاح يساعد في تحسين توازن درجة الحموضة الطبيعية عموما يتم استعادة أيضا مع أوستريا سنتر . أنه يقلل من علامات حمراء والعيوب على الجلد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger