دعونا نتحدث عن علاجات التجميل الطبيعية وأقنعة الوجه محلية الصنع. واحدة من أعظم مكونات الجمال البيض هو منتج رائع والطبيعية التي يمكن استخدامها للعناية بالبشرة .


1) البيض 

قناع البيض الأول هو بسيط جدا. لا حاجة المكونات الأخرى - مجرد تطبيق واحد من صفار بيضة على وجهه النظيفة الخاصة بك وعندما يكون نصف الجافة (في حوالي 5 دقائق)، غسله بالماء الفاتر. سيتم تغذية بشرتك، وسوف تصبح لينة جدا ورطب. انها جيدة لجعل هذا القناع عن وجهه مرة واحدة في حين، عندما لم يكن لديك الوقت لعلاجات معقدة وعندما كنت بعد نتائج سريعة.

2) البيض، كريم عادي وعصير الجزر قناع الوجه 

هنا هو قناع الوجه محلية الصنع أخرى مع استخدام المكونات الطبيعية الرائعة: مزج صفار البيض واحدة مع ملعقة كبيرة من القشدة عادي سميك وإضافة ملعقة كبيرة من عصير الجزر طازجة. تطبيق هذا القناع على وجهك لمدة 5-10 دقائق ثم غسله بالماء الدافئ، ثم الماء البارد. وسوف تشعر بالانتعاش وجهك والتغذية .

3) أبيض البيض ودقيق الذرة 

هنا هو وصفة أخرى محلية الصنع قناع الوجه، والتي هي بسيطة جدا لجعل، لكنها فعالة جدا: مزج ملعقة كبيرة من دقيق الذرة مع بياض البيض واحدة. تطبيقه على جلدك واتركه  (حوالي 5 دقائق). تغسل وجهك مع المياه الباردة دافئ ثم (الحارة والباردة على النقيض الماء يساعد على تحفيز الدورة الدموية في الجلد، وأيضا، ورذاذ الماء البارد في نهاية علاجات الوجه تساعد المسام). وهذا القناع تنظيف البشرة وسيجعل المسام الخاصة بك أقل وضوحا.

4) مساء علاج الوجه مع صفار البيض وزيت الزيتون 

هنا، ترطيب قناع آخر بسيط جدا  الذي يمكن القيام به قبل وقت النوم: تأخذ واحدة صفار البيض، ومزجها مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون (زيت الزيتون مفيد جدا لبشرتك، ولكننا سوف نتحدث عن ذلك في أكثر عمق في مقال آخر) وتطبيق هذا القناع على وجهك والرقبة.في 5-10 دقائق تغسل وجهك والرقبة بالماء الدافئ.

5) العسل ودقيق القمح وبياض البيض

وهنا هو الاختلاف الأخير من قناع الوجه البيض: مزج بياض البيض واحدة مع ملعقة كبيرة من دقيق القمح وملعقة صغيرة من العسل. تطبيق هذا القناع على وجهك وغسله في 5-10 دقائق.

آمل أن تكونوا وجدت بعض من هذه النصائح المفيدة. ما هي أقنعة الوجه الخاص محلية الصنع المفضلة مع استخدام بيضة؟ يرجى حصة أفكارك ونصائح الجمال في قسم التعليق أدناه. 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger