هنا، فإننا ننظر إلى بعض التوصيات ماكياج للفتيات العيون الخضراء، قد تجد بعض الأفكار الجديدة. 

1. تجنب ظلال الفضة 

البرونز والنحاس والذهب يمكن أن ننظر رائع مع العيون الخضراء، ولكن نادرا ما ينجح الفضة. ظلال معدنية كبيرة مع العيون الخضراء، وخاصة بالنسبة للملابس السهرة، ولكن معظم الناس يتفقون على أن الفضة هي واحدة لتجنب.

2. لا كحل أسود 

على الرغم من أنه لا توجد قواعد صارمة وسريعة مع ماكياج، كحل أسود هو شيء آخر من شأنه أن العديد من الناس يتفقون لا يعمل بشكل جيد جدا مع عيون خضراء. حاول بدلا من ذلك، الشوكولاته أو القهوة كحل .

3.  الكحل الأبيض

يمكنك فتح عينيك حقا وجعلها البوب ​​مع لمسة من الكحل الأبيض. إضافة مجرد كحل بيضاء صغيرة على الزاوية الداخلية للعين، على مقربة من القناة المسيل للدموع، وسوف سطع حقا حتى عينيك.

4. الأرجوان 

الأرجواني والأخضر يكمل كل منهما الآخر تماما، خاصة، عند دمجها مع بعض كحل البنفسجي. والأرجواني والبنفسجي كحل عينيه تبدو رائعة مع العيون الخضراء، وخاصة في النهار.

5. الخوخ أحمر الخدود 

لبشرة تزهر من شأنها أن تكمل عينيك، حاول الظل الخوخ من أحمر الخدود. كريم أو مسحوق، ولون الخوخ لفت الانتباه إلى العيون الخضراء الخاصة بك تماما.

6. استخدام المخفي 

كنت لا تريد لفت الانتباه بعيدا عن عينيك من خلال أي من الهالات السوداء أو احمرار تحت لهم. لالهالات السوداء، واستخدام الظل الأصفر من المخفي وعن أي احمرار، واستخدام التمهيدي ملون أخضر.

7.  الحواجب 

لديك عيون جميلة، لذلك تأطير لهم رعايتهم وشكل الحواجب. الحفاظ على الحواجب الخاص قلصت أو يكون لهم شكل واستخدام قلم رصاص للون في أي مجال من المجالات متفرق. تذكر رغم ذلك، أفضل ماكياج الحاجب .

8. استخدام الألوان الدافئة 

للحصول على عينيك لاحظت، والألوان الدافئة تكمل العيون الخضراء بشكل جيد. ليلا ونهارا، والذهب دافئ والنحاس والبرونز ظلال العيون الخضراء .

9. مزيج ظلال 

لا التمسك الظل مجرد واحدة من عينيه، والتجربة مع، على الأقل، وهما. يمكنك إنشاء المزيد من شكل إلى العين عن طريق التظليل والكنتوري مع عينيه، ولكن تأكد أن يمزج دائما عينيه جيدا، حتى لو كنت تستخدم الظل واحد فقط.

10. رموشك 

 لالمسكرة، انتقل مرة أخرى لظلال دافئة، مثل البني، بحيث لا تغلب لون عينيك.

هل تعرف بعض نصائح ماكياج العيون الخضراء الأخرى ؟ 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger