ثم استكشفنا 24 من أفضل الطرق لعلاج قشرة الرأس :

1. فرشاة شعرك بانتظام 

الطريقة الأولى، وبسيطة جدا، للحد من فرص إصابتك قشرة الرأس هو فرشاة شعرك في كثير من الأحيان. إذا كنت لا فرشاة شعرك، ثم رقائق جافة من الجلد سوف تتراكم في شعرك بالفرشاة ويساعد على عملية سفك خلايا الجلد الميتة.

2. غسل الليمون

علاج جيد على كيفية التخلص من قشرة الرأس بشكل طبيعي هو استخدام غسل الليمون. تغلي قشور الليمون الحامض من  في الماء ثم، والسماح للحل لتبرد. استخدام الحل باعتباره شطف بعد كل شامبو، واذا واصلتم على استخدام هذا العلاج، مرتين في الأسبوع، يجب أن تبدأ في رؤية انخفاض في القشرة الخاصة بك.

3. الزنجبيل والخيار قناع الشعر 

 طحن معا بعض الخيار الطازج والقليل من الزنجبيل الى عجينة ناعمة ثم تدليك في فروة الرأس وتترك لمدة نصف ساعة قبل غسل مرة أخرى. أو، إذا كنت تستطيع تحمل ذلك، وترك الأمر في كل ليلة ويغسل في الصباح!

4. زيت الزيتون 

واحد من المكونات المفضلة الجمال، زيت الزيتون، كما يحصل على إشارة هنا. بلطف الحارة بعض زيت الزيتون في مقلاة، وليس الساخن جد ثم،  تدليك شعرك وفروة الرأس، وتترك لمدة، على الأقل، بضع ساعات أو بين عشية وضحاها قبل غسل قبالة. هذا العلاج فعال بشكل خاص، إذا كان لديك القشرة، جنبا إلى جنب مع البشرة الجافة بصفة عامة كذلك.

5. إضافة صودا الخبز إلى الشامبو العادي الخاص بك 

 إضافة ملعقة صغيرة من صودا الخبز لغسل شعرك العادية. صودا الخبز تنظيف عميق ، وسوف يفاجأ في مدى فعالية مثل هذا علاج بسيط يمكن أن يكون.

6. الثوم والصبار 

ويقال أيضا أن الثوم علاج طبيعي لقشرة الرأس جيدة. خلط بضعة فصوص من الثوم مع 5 ملاعق كبيرة من هلام الصبار (يفضل طازجة، ولكن حذار من المسامير) إلى عجينة، إلى تدليك فروة الرأس وتترك لمدة نصف ساعة، قبل غسل خارجا مع طيف والشامبو المعطر. فمن خصائص مضادة للجراثيم ومضاد للفطريات من الثوم وخصائص مغذية من الألوة فيرا من شأنها أن تساعد هنا؛ فمن المفيد خصوصا، إذا كان يتم السبب قشرة الرأس عن طريق عدوى الجلد.

7. مسحوق الفلفل الأسود والزبادي 

تخلط معا ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الأسود مع كوب من الطبيعي، والزبادي العادي إلى تدليك شعرك وفروة الرأس، وتترك لمدة حوالي نصف ساعة. فإن اللبن على نحو سلس وتغذي فروة الرأس، في حين أن الفلفل سيحارب أي التهابات فطرية.

8. عصير التفاح 

آخر نصيحة جيدة حول كيفية التخلص من قشرة الرأس بشكل طبيعي هو استخدام عصير التفاح. عصير التفاح الطازج هو وسيلة رائعة لإزالة تراكم خلايا الجلد الميت من فروة رأسك. فقط واحد أو اثنين عصير التفاح وشطف شعرك مع عصير، ثم تركه على شعرك لمدة عشر دقائق قبل الشطف مرة أخرى بماء دافئ.

9. ببساطة عصير الألوة فيرا 

يمكن أن تجد أن الألوة فيرا يتم سرد كمكون في العديد من الشامبو قشرة الرأس المتاحة تجاريا. الألوة فيرا هو مهدئا وكما أن لديها خصائص مضادة للفطور ومضادة للجراثيم. تدليك بعض عصير الألوة فيرا هلام أو في فروة الرأس وتترك لمدة قبل غسل خارجا مع شامبو لطيف عشر دقائق، وأنها سوف تساعد على السيطرة على قشرة الرأس الخاص بك.

10. أوراق النيم 

شجرة أزاديراختا إنديكا، المعروف أيضا باسم النيم، لديه بعض الخصائص المدهشة ويمكن استخدامه لعلاج جميع أنواع الظروف فروة الرأس، بما في ذلك قشرة الرأس. تغلي بعض أوراق النيم في الماء ثم مزجها إلى عجينة (باستخدام خلاط الخاص بك) وتنطبق على فروة رأسك. فإن المضادات الحيوية رائعة، مضاد للجراثيم، والخصائص المضادة للفطريات ومطهر للأوراق الحصول على العمل في حوالي ثلاثين دقيقة وبعد ذلك، يمكنك غسله مرة أخرى.

11. بذور الحلبة 


مصطلح أطول قليلا، ولكن العلاج أطول أمدا لقشرة الرأس هو بذور الحلبة. وسوف تحتاج إلى نقع البذور في الماء، ويفضل أن يكون بين عشية وضحاها، لجعلها لينة وبعد ذلك، يمكنك سحق إلى عجينة، والتي يمكن تطبيقها على شعرك. مرة أخرى، ثم تطبيق عجينة لشعرك وترك الأمر على نحو عشرين دقيقة، قبل غسل بها.

12. خل التفاح 

منذ فترة طويلة وأوصت الخل كعلاج جيد لقشرة الرأس. أنه يحتوي على الانزيمات النشطة التي تساعد على محاربة أسباب حكة فروة الرأس والجلد . يمكنك تدليك خل التفاح مباشرة في فروة الرأس، أو إذا كنت تفضل استخدام خليط من خل التفاح والماء ثم تغسل مرة أخرى وسوف لا يزال الحصول على فوائد، من دون رائحة العالقة!

13. شجرة الشاي وزيت اللوز الحلو 

زيت شجرة الشاي له خصائص مضادة للفطريات مذهلة وقوية من شأنها ان تساعد على محاربة أي عدوى فطرية، وإذا خلط أربعة قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقتين من زيت اللوز الحلو سوف تحصل على الاستفادة من تأثير مرطب من اللوز الحلو ، جنبا إلى جنب مع تأثير مضاد للفطريات من النفط شجرة الشاي. فقط هذا المزيج في تدليك فروة رأسك، والسماح لها الجلوس لمدة عشرين دقيقة، وبعد ذلك، كما تفعل عادة، والشامبو والشرط.

14. الزعتر 

آخر معلومات سرية كبيرة على كيفية التخلص من قشرة الرأس بشكل طبيعي والشطف شعرك مع الحل الذي أدلى به مضيفا مقدار خمس ملاعق صغيرة من الزعتر المجفف تنهال على الماء الساخن ويترك لينقع لفترة من الوقت. في هذه الحالة، يجهد الحل الأول، ندعه يبرد، ثم شطف شعرك في الحل واتركه حتى يجف بشكل طبيعي.

15. اصنع بنفسك شامبو القشرة محلية الصنع باستخدام الأسبرين 

تعلمون أن الأسبرين هو جيد للصداع، ولكن هل تعلم أنه يجعل الشامبو قشرة الرأس جيدة أيضا؟ مجرد سحق وحل بضعة أقراص الاسبرين العادية إلى الشامبو الخاص بك، وسوف نحولها فعالة، محلية الصنع شامبو قشرة الرأس.

16. الحصول على بعض أشعة الشمس 

لا أحد يعرف على وجه اليقين لماذا، ولكن عدم التعرض لأشعة الشمس يمكن أن يسبب القشرة. هناك حل بسيط ثم، إذا كنت تنفق في الداخل وقتا طويلا، ثم الحصول على خارج والتمتع الشمس. على ما يبدو، ويمكن بعد 15 دقيقة فقط ضوء الشمس يجعل الفرق!

17. كيفية التخلص من قشرة الرأس بشكل طبيعي؟ اتباع نظام غذائي صحي! 

كان عليها أن تكون هنا، لم ذلك؟ نعم، يمكن أن النظام الغذائي الخاص بك يكون لها تأثير كبير على صحة فروة رأسك وشعرك. تأكد من تناول الكثير من الخضار، والأسماك الزيتية والأغذية الغنية بالبروتين، إذا كنت تريد أن تبقي القشرة بعيدا.

18. دائما رغوة الصابون، شطف وتكرار 

للشامبو لذات أثر فعلي، تحتاج إلى اتباع التعليمات. دائما رغوة الصابون، وتكرار شطف. انها الطريقة الوحيدة التي أنت ذاهب للحصول على تلك رقائق من الجلد الميت خالية من فروة رأسك.

19. ماء الورد 

ارتفعت المياه ليس فقط رائحة مدهشة، لكنها أيضا قد وجدت لتكون علاجا فعالا للغاية لقشرة الرأس، وذلك بفضل لانها شفاء، وخصائص مغذية ومرطبة. فقط ارتفعت التدليك الماء إلى شعرك وفروة الرأس، والسماح لها الجلوس لمدة عشرين دقيقة، ثم يغسل.

20. ملح الطعام 

وربما هذا هو أبسط البيت علاج لقشرة الرأس أن هناك. مجرد فرك بعض ملح الطعام في فروة الرأس، بينما شعرك رطب، وسوف قشر بلطف فروة رأسك، وتحسين تدفق الدم وتساعد على إزالة الجلد الجاف وغير المستقر.

21. الزيتون البكر الممتاز عصير الليمون وزيت

الدافئة قليلا خليط من ستة ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز واحد من عصير الليمون ملعقة كبيرة، لقناع الشعر التي من شأنها ترطيب فروة الرأس ومحاربة أي عدوى فطرية جدا. موصى به للغاية هذا العلاج، وذلك للتأكد من محاولة إعطائها.

22. زيت الكافور، زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند 

هذا هو آخر واحد من تلك القديمة المفضلة . محاولة خليط من ملعقة صغيرة من الكافور مع 1/4 كوب من زيت اللوز الحلو و 1/4 كوب زيت جوز الهند وتدليك عليه في شعرك في كل مرة قبل غسل الشعر بالشامبو شعرك؛ فإنه سيتم تغذية وتنظيف فروة الرأس ويساعد على التخلص من قشرة الرأس في حوالي بضعة أسابيع من وقت استخدامه بانتظام.

23. الليمون واللبن 

وقد حاول هذا البيت علاج بسيط لقشرة الرأس واختبارها لسنوات عديدة. مجرد ضغط على عصير من نصف الليمون في وعاء من اللبن وتدليك الخليط في فروة رأسك، وترك الأمر للجلوس لمدة عشرين دقيقة قبل غسل .

24. زيت القمح النفط وزيت النفط 

 التدليك متساوية القمح زيت في شعرك، ثم لف رأسك بمنشفة دافئة وتترك لمدة نصف ساعة، قبل غسل مرة أخرى . وهذا العلاج بسيط تغذية، إضافة تألق وتجديد شعرك، يساعد على تخفيض والتخلص من قشرة الرأس.

تحذير: تأكد من أنك لا حساسية من مكونات هذه العلاجات القشرة محلية الصنع قبل . إذا كان لديك حالة شديدة من قشرة الرأس، من فضلك، أطلب من طبيبك للحصول على المشورة المهنية.

كيفية التخلص من قشرة الرأس بشكل طبيعي؟ هل لديك بعض النصائح الأخرى للمشاركة؟ 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger