يمكن أن يحدث للجميع: حان الوقت للذهاب إلى النوم، وفجأة، والبدء في الشعور بالجوع ... ما الذي يجب القيام به لديك؟ ما لتناول الطعام قبل النوم؟ حسنا، يمكنك تناول وجبة خفيفة صحية أو شرب كوب من الحليب، ولكن هناك بعض المنتجات التي يجب، بالتأكيد، وتجنب الأكل قبل النوم ... دعونا نتحدث عن تلك: 

1) البيتزا والباستا 

تجنب تناول البيتزا والمعكرونة  قبل الذهاب إلى الفراش، لأن هذه الوجبات هي ثقيلة جدا، وغنية بالسعرات الحرارية .

2) القهوة 

إذا كنت تريد أن تشرب شيئا قبل أن تصل وسادة مريحة الخاص بك، بالتأكيد، لا تذهب لتناول القهوة. في الواقع، والبن هو المنشط الذي أطال أمد تأثير على الجسم (تأثير تستمر لعدة ساعات)، بحيث أنك لن تكون قادرا على النوم والراحة بشكل صحيح؛ إذا كنت تشرب القهوة في الليل .

3) أيس كريم 

يتم تحميل الآيس كريم مع الدهون والسكر، وانها تكتسب الوزن عند حقن السكر والدهون في الجسم (من خلال تناول الآيس كريم) قبل الذهاب إلى النوم، والنظام الخاص بك لن تكون قادرة على حرق السعرات الحرارية من هذا الانفجار وسوف تخزينها في محيط الخصر لديك لاستخدامها في المستقبل. لذلك، إذا كنت لا ترغب في زيادة الوزن، تجنب تناول الآيس كريم قبل النوم!

4) الجبن 

الجبن هو واحد من أسوأ الأطعمة لتناول الطعام في الليل، وخصوصا بالنسبة لأولئك الذين يعانون من حرقة. يمكن أكل الجبن قبل وقت النوم يشعر ثقيلة جدا على المعدة، لذلك، تأكد من أن خطة وجبات الطعام الخاصة بك في وقت مبكر والتمتع ذلك الجزء لذيذ من الجبن المفضلة لديك أثناء النهار بدلا من ذلك.

5) البسكويت والكعك 

الكوكيز والكعك ديك مشابهة لقصة الآيس كريم. معبأة مع الدهون والسكر، الكوكيز، الكعك والحلويات المختلفة (وكذلك الشوكولاته) سوف تعطيك ضجة في الوقت الخطأ. في الليل، عندما يكون الجسم والنظام برمته في محاولة للاسترخاء والراحة،

6) وجبات سريعة 

عندما كنت تبحث عن شيء لتناول الطعام قبل وقت النوم، الوجبات السريعة بك قبل بقية الوقت ليلا هو القاتل النوم مضمونة .

7) الصودا 

 يجب تجنب المشروبات الغازية في وقت النوم! إذا كنت تشعر بالعطش، شرب كوب من الماء هو أفضل قرار! أيضا، فإن معظم الكولا، ف تحتوي على الكافيين، والذي هو ليس أفضل صديق لديك جيد من النوم ليلا!

8) شهية مبهرة 

الأطعمة مع استخدام السالسا، والخردل والفلفل الحار ليست هي أفضل خيار لتناول وجبة خفيفة وقت النوم! هذا النوع من الوجبات يمكن أن يسبب حرقة قوية ويمكن أن تمنعك من الوقوع سلميا نائما، لما لها من آثار .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger