ما هي أسباب الأكزيما خلل التعرق؟

إذا كنت تريد أن تعرف سبب الأكزيما خلل التعرق، سيتم العثور على اضطراب في الجلد مع حالة الحساسية من خلال البحوث. حمى القش يمكن أن يكون واحدا من أسباب الأكزيما خلل التعرق. أيضا الربو يمكن أن يكون أحد الأسباب وراء نفسه. فإن حساسية الأنف تؤدي إلى الالتهاب. وسوف يرتبط الأمصال مع فتح وكذلك مع إغلاق الاتصالات من خلايا الجلد وختم مسافات. وفقا لطبيب، وتطوير انتفاخ يمكن أن تكون مرئية بسهولة من خلال المجهر.

وفقا لمجموعة أخرى من الناس، والأكزيما خلل التعرق يؤدي إلى الحكة تثير الاحراج. ولكن بالنسبة لمجموعة أخرى من الناس الحكة في اليد يثير الألم وتؤثر على استخدام اليدين. هذه هي حالة نموذجية من الجلد الذي قد يكون مختلف نقطة في الأسبوع. يمكنك الآن الحصول على بعض العلاجات المنزلية الفعالة للقضاء على مشكلة الأكزيما خلل التعرق
.

العلاجات المنزلية الفعالة للالأكزيما خلل التعرق

     يجب تجنب النيكل تماما
     مريض يعاني من الأكزيما مثل هذا يجب تجنب خدش الأظافر
     إذا كان لديك طفح جلدي، سيكون من الجيد لتجنب خدش هذه الطفح الجلدي
     يجب أن لا تتعرض بشرتك إلى الماء
     في حين أخذ حمام، يجب استخدام صابون لطيف وغيرها من منتجات العناية بالبشرة التي لا يكون العطر
     يجب أن لا خدش الطفح الجلدي عندما كنت تعاني من الأكزيما خلل التعرق
     بعد غسل اليدين، يجب استخدام المرطبات لخلق جو رطب في يدك
     يجب أيضا تجنب أخذ الحمامات الساخنة. بدلا من ذلك، سيكون من الممكن بالنسبة لك لأخذ حمام في الماء الدافئ
     من أجل خلق سهولة في الحكة، وسيكون من الأفضل لتطبيق ضغط بارد ورطب.
     ويجب تجنب الصابون الذي له رائحة ومعطر.
     يجب تجنب المنظفات ومنتجات قاسية


يمكن للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة بسهولة جدوى إجراءات الرعاية الذاتية. بدلا من استخدام المواد الكيميائية والمكونات الضارة التي تتوفر في السوق، فإنه سيكون أفضل السبل للتعامل معه من خلال مجموعة متنوعة من العلاجات المنزلية. يمكنك أيضا استخدام مضادات الهيستامين لمنع النشاط من الحكة.

العلاج بالضوء هو وسيلة جيدة لعلاج هذه الحالة الصحية لدى الفرد. يجب أن تأخذ المشورة من الطبيب الذي ينطبق ضوء الأشعة فوق البنفسجية بالاستمرار في العلاج. والعلاج الذي يجمع بين الدواء مع ضوء الأشعة فوق البنفسجية في أغلب الأحيان يعرف باسم العلاج بالضوء. يتم الجمع بين مجموعة متنوعة جديدة من الترا الضوء البنفسجي B للحصول على نتيجة جيدة. وهذا يساعد في توفير تأثير أكثر استعدادا للضوء.

بعض الناس يعتقدون أيضا في الحصول على حقن السم من شأنها أن تساعد بسهولة علاج الحالات الشديدة جدا من عسيرة التعرق الأكزيما. حتى لو كان هذا هو خيار علاجي جديد جدا والتي لم تحقق شعبية كبيرة، وكثير من الناس يحاولون الحصول على نتيجة ناجحة وللخروج منه.

وهناك أيضا أنواع من العلاجات العشبية التي تستخدم من قبل الناس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger