لماذا الوجبات السريعة غير صحية؟ كيفية التوقف عن تناول الوجبات السريعة؟ هل تعلم أن السمنة هي الثانية فقط إلى التدخين كسبب للوفاة يمكن الوقاية منها في الولايات المتحدة؟ هذا هو مجرد واحد من الأسباب التي يجب أن لا يكون الأكل السريع، أو الوجبات السريعة. إضافة إلى أن العديد من المخاطر الصحية الأخرى المرتبطة الوجبات السريعة، هنا عشرة أسباب وجيهة جدا لماذا يجب عليك التوقف عن تناول الوجبات السريعة: 

1. النظافة الغذاء 

ليس كل من يعمل في مطاعم الوجبات السريعة كما حذرا حول الصحة الغذائية الأساسية، وربما كنت. كيف يمكنك أن تكون على يقين من أنهم غسل اليدين قبل إعداد الطعام أو أن الأواني التي تستخدم نظيفة؟ انه ليس من النادر أن نقرأ عن محلات الوجبات السريعة التي تم إغلاقها بسبب قلة النظافة، وهذا هو فقط تلك التي تم صيدها!

2. انخفاض السعر يعني جودة منخفضة 

لماذا تعتقد أن بعض مطاعم الوجبات السريعة يمكن بيعها بثمن بخس طعامهم؟ في المقام الأول، انها لأنها تستخدم أرخص المكونات الممكنة. وهذا يعني البرغر، مع القليل من اللحم جدا،سلطة ذابلة والكعك . وهذا يعني أن لديها قيمة غذائية محدودة جدا وحمولة من الملح المضافة، لخلق بعض نكهة.

3. أنت لا تعرف ما في طعامك 

لديك حقا أي فكرة ما يدخل الوجبات السريعة، ولكن معظم سلاسل ومنافذ مستقلة يبحثون عن انخفاض السعر وطويلة العمر الافتراضي. وهذا يعني أرخص اللحوم المتاحة، مثل اللحوم المستصلحة، وهي اللحوم التي يتم استرداد ميكانيكيا من الذبيحة، بعد أن استخدمت جميع اللحوم جيدا. وغالبا ما ثم ملونة اصطناعيا هذه اللحوم، النكهة مصطنع وأنه يحتوي على كميات كبيرة من المواد الحافظة الاصطناعية.

4. يمكن أن يسبب الاكتئاب لدى المراهقين 

بسبب جميع التغيرات الهرمونية، ويحدث في جسم المراهق، انهم في حاجة الى نظام غذائي صحي لدرء تقلب المزاج ومشاكل سلوكية. المراهقين أن تناول المزيد من الوجبات السريعة من الأغذية الطازجة ما يقرب من 60٪ أكثر عرضة للمعاناة من الاكتئاب.

5. يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بأمراض الكلى 

السبب في أن البطاطس هي مغرية لذلك ليس لأنها تحتوي على كميات كبيرة من الملح المجهزة للغاية مما يزيد من إفراز اللعاب وحتى تسبب شغف. الملح والدهون نسبة عالية في البطاطس يزيد ضغط الدم، ويؤثر سلبا على سير العمل في الكلى.

6. يمكن أن تؤثر على عمل الدماغ 

في دراسة أجرتها مجلة "الدماغ، السلوك والمناعة، وجد الباحثون أن أسبوع واحد من تناول الوجبات السريعة كان كافيا لتنال من ذاكرة الفئران. ويعتقد أن الدهون السيئة في الوجبات السريعة محل الدهون الصحية في الدماغ وذلك تعطل وظائف المخ.

7. يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب 

هذا هو على الارجح لم يكن مفاجئا، ولكن الطعام الكثير جدا سريع يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. الوجبات السريعة يحتوي على مستويات عالية من الكوليسترول والدهون الثلاثية، والتي تتراكم في الجسم بمرور الوقت، وسوف تؤدي في النهاية إلى السمنة ومشاكل في القلب.

8. يزيد من خطر الإصابة بالسرطان 

الوجبات السريعة على نسبة عالية من الدهون والسكر والملح، والذي يمكن أن يؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بالسرطان. وقد أثبتت الدراسات أن هناك صلة مباشرة بين كمية الدهنية، والأطعمة المقلية التي يأكل الناس وحدوث السرطان.

هل لديك بعض الأسباب الأخرى لماذا يجب علينا التوقف عن تناول الوجبات السريعة ؟ 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger