1. لا تحرم نفسك كل ما تريد 

واحد من أعظم النصائح وفقدان الوزن هو لا قطع تماما من جميع المواد الغذائية التي تريد وإذا حاولت قطع جميع الأطعمة التي تستمتع حقا،كلها دفعة واحدة، فإنك سوف يكون من المستبعد أن العصا مع خطة فقدان الوزن الخاص بك. هناك الكثير من البدائل لقطع حاد من جميع الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية. قد تتمكن من محاولة أحجام جزء أصغر، على سبيل المثال، أو تقليل عدد مرات في الأسبوع الذي تأكله نوع معين من الطعام.

2. ضع لنفسك جيدا، الهدف تحفيزية من شأنها أن تعطيك قيادة والإثارة 

تضع لنفسك هدفا لهدف، ولكن تأكد أن الهدف واقعي. هدف لتحقيق شيء ما، بدلا من تحديد الوزن الهدف، سيكون حافزا جيدا بالنسبة لك لمواكبة هذا الجهد. هدفك يمكن أن يكون بهذه البساطة، كما لتناسب اللباس في العام الماضي أو قد يكون لتشغيل مسافة معينة، ولكن يجب أن يكون شيئا ان تكونوا فخورين لقد حققت.

3. تعطي لنفسك المكافآت، ولكن تأكد من انها ليست كعكة!  

تتضمن نصائح لتخفيف الوزن الدافع أيضا مكافأة نفسك. كسر الهدف النهائي الخاص بك في والمعالم أصغر أكثر تحقيقها بسهولة على طول الطريق ومكافأة نفسك عند كل مرحلة من مراحل الرحلة. لا تجعل بالضرورة الطعام مكافأة استنادا على الرغم؛ اختيار الأشياء الأخرى التي كنت ترغب في القيام به. على سبيل المثال، هل يمكن علاج نفسك إلى منتجع صحي أو مانيكير، إذا كنت عصا لخطتك لمدة أربعة أسابيع، أفضل بكثير من وعد نفسك كعكة بالكامل فقط بالنسبة لك.

6. توقع النكسات. إذا كنت تسقط، والوقوف ومواصلة الضغط على نحو هدفك للفوز 

الجميع يتقلب الوزن، لذلك لا يتوقع وزنك قد انخفض في كل مرة كنت خطوة على جداول أو سوف يميل لك أن تتخلى عن جهودك هناك وبعد ذلك. في الواقع، بعض الناس حتى ننصح لا تزن نفسك على الإطلاق، ولكن نقترح منتصف الطريق النهج وزنها نفسك مرة كل أسبوعين أو نحو ذلك، وبعد ذلك سوف تكون قادرة على تتبع التقدم المحرز الخاص بك دون الحاجة إلى القلق حول التغيرات الصغيرة الصغيرة على طول الطريق.

7. ضع لنفسك بعض القواعد، مثل "أي طعام ثلاث ساعات قبل الذهاب إلى الفراش" 

8. فقدان الوزن مع الأصدقاء، انها الكثير من المرح! 


فقدان الوزن جنبا إلى جنب مع الأصدقاء هي واحدة من أروع فقدان الوزن نصائح الدافع من أي وقت مضى. وهناك منافسة ودية صغيرة توفر لك حافزا كبيرا التمسك خطة فقدان الوزن الخاص بك. الانضمام إلى نادي التخسيس، أو مجرد الاتفاق مع مجموعة من الأصدقاء الذين سوف جميع انقاص وزنه، سوف أعطيك سببا وجيها لتلبية الأهداف الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على تبادل النصائح والخبرات أيضا.

9. تغيير العادات والروتين الخاص 

ما هي  نصائح لفقدان الوزن؟ لا تتردد في مشاركتها في قسم التعليق أدناه. 



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger