حليب جوز الهند هو مصدر غني بالمغنيسيوم.  العناصر الطبيعية التي تشجع على نمو الشعر من خلال توفير التغذية السليمة. ويستخدم هذا العلاج من قبل الناس لعدة عقود للعناية بالشعر . حليب جوز الهند هو أفضل تكملة لاستقامة شعرك بشكل دائم. هناك درجات مختلفة من حليب جوز الهند وهذا يتوقف على سمك. ويستخدم حليب جوز الهند كأقنعة الشعر  لملأ الشعر بالبروتينات.حليب جوز الهند هو مركب عضوي مفيد للغاية للشعر .الحليب لديه المعادن التي تهدئة الأعصاب  الحليب يساعد على إبطاء مشاكل تساقط الشعر . نستخدم حليب جوز الهند بطرق مختلفة أنه يقدم الفوائد التالية للشعر .حليب جوز الهند هو مكيف جيدة : حليب جوز الهند هو جيد في توفير شعر طويل وكثيف مع مكيف الشعر في العضوية. يجب أن نلاحظ ما إذا كانت درجة حرارة الحليب جيد بما فيه الكفاية بعد ذلك يمكننا تطبيق على الشعر .

    
تأخذ كميات متساوية من حليب جوز الهند و الشامبو . تنطبق على الشعر لمدة 15 دقيقة شطف الشعر  (أو )
    
تأخذ كميات صغيرة من حليب جوز الهند ، وضعها على فروة الرأس لمدة
15 دقيقة و غسل شعرك .
    
استخدام هذا العلاج لمدة 3-4 مرات في الأسبوع ويفضل الاستحمام شعرك في الصباح. حليب جوز الهند هو العنصر الطبيعي لنمو الشعر . هذا العلاج يساعد الكثير من الناس في إبطاء أو وقف مشاكل تساقط الشعر .

     
يستغرق بعض حليب جوز الهند و فرك على الشعر في كتلة الخلط ومشط شعرك.
    
بعد شطف شعرك في وقت ما مع شامبو خفيف .حليب جوز الهند يمنع أصلع الرأس : أصبح رئيسا الآن، بعد أيام، أصلع مشكلة كبرى. يحدث للشباب دون النظر العمر. لمنع ذلك هنا هو العلاج للتغلب على هذه المشكلة. هذا هو العلاج الطبيعي ساعد كثير من الناس في إبطاء مشكلة الشعر الرمادي.

    
تأخذ 50 مل من حليب جوز الهند مع الماء العادي وإضافة بضع ملاعق مائدة من خليط الكافور و مزجها .
    
تدليك فروة رأسك بما في ذلك بقع صلعاء مع الخليط. تأكد من أنك لا تفوت بقع صلعاء . تترك لمدة ساعتين.
    
شطف مع الماء الدافئ عن طريق وضع منشفة على رأسه .حليب جوز الهند يغذي شعرك : حليب جوز الهند يغذي شعرك من خلال إعطاء الرطوبة الطبيعية من الجذور إلى النهايات .1 . تطبيق حليب جوز الهند على الشعر ، وتدليك شعرك لمدة 5 دقائق2 . اتركه ل 20
دقيقة و الشامبو كالمعتاد.ويستخدم هذا الأسلوب لزيادة بصيلات الشعر و تحفيز نمو الشعر . وهذا هو أكثر فائدة للشعر الجاف ، والشعر التالف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger