1 - ليمون للبشرة الجافةالمكونات اللازمة لإعداد :عصير الليمونعسلزيت اللوزخلط ملعقتين من عصير الليمون و ملعقة من العسل و بضع قطرات من زيت اللوز . يقلب جيدا.تطبيقه في جميع أنحاء وجهك مع مساعدة من كرات القطن و اتركه حتى يجف لمدة 20 دقيقة ويغسل بالماء البارد . هذا القناع الوجه هو قناع مثالي للبشرة الجافة مثل العسل و زيت اللوز يغذي و يساعد في متوهجة الجلد.

 
2 - ليمون للبشرة الدهنيةالمكونات اللازمة لإعداد Multani Mittiعصير الليمونخلط ملعقة كبيرة من multani mitti مع ملعقة من عصير الليمون. إعداد لعجينة بإضافة بضع قطرات من ماء الورد على اثنين من العناصر المذكورة أعلاه. ضعي الخليط في جميع أنحاء الوجه والعنق. تترك لتجف لبضع دقائق و شطف بالماء البارد .

 
3 - ليمون للبشرة الحساسةالمكونات اللازمة لإعداد

اللبن الرائب
 الليمونماء الوردزيت خشب الصندلخلط 2 ملعقة طعام من اللبن الرائب ، 2 ملعقة طعام من عصير الليمون، و بضع قطرات من ماء الورد و 2 قطرات من زيت خشب الصندل لتشكيل عجينة . ربت على وجهه تماما و التعامل معها لمدة 15 دقيقة . يغسل الوجه بالماء البارد و يربت عليه. 


4 - تفتيح الليمون الوجهالمكونات اللازمة لإعداد ولب الطماطمعصير الليمونالشوفان الأرضمزج ملعقة واحدة من عصير الليمون و ملعقة من الشوفان الأرض مع نصف ملعقة كبيرة من الطماطم في وعاء. تغسل وجهك بالماء و تطبيق حزمة أعلاه على الجلد و يترك حتى تجف . غسل الوجه بالماء البارد لتفتيح البشرة .
5 - ليمون لعلاج حب الشبابالمكونات اللازمة لإعداد هل تواجه مشاكل حب الشباب حب الشباب و المرتبطة في كثير من الأحيان ! ثم تحقق من هذا الليمون و البيض حزمة وجه أبيض .المكونات اللازمة لإعداد بيضة واحدةالليمونماء الورداختر بين البيض من بيضة وإضافته ملعقة من عصير الليمون و كمية قليلة من ماء الورد .مزج المكونات الثلاثة وتطبيقه على الوجه و تترك لمدة 15 دقيقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger