تنشأ المعدة والانتفاخ بسبب سوء الهضم وترسب المياه بين الخلايا ، وتراكم الغاز الثقيلة ، وتشكيل حمض وهلم جرا. و العين على اتباع نظام غذائي سليم تخفيف عدم الراحة الخاصة بك . وهنا لائحة من المواد الغذائية التي تحارب الانتفاخ في المعدة .

الغذاء للحد من الانتفاخ في المعدة :

الليمون مع الماء الدافئ
البعض منا تميل إلى التخلي عن السوائل أثناء المعدة منتفخة . ولكن الأغنياء الحقيقي هو أن السوائل هي أكثر أهمية في مثل هذه الأوقات ، وخصوصا خليط من الليمون والماء الدافئ. مزيج اثنين ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع كوب من الماء الدافئ ويشرب بعد ذلك  لنتائج أفضل حاول في الصباح الباكر على معدة فارغة .

الألياف الغذائية

الغذاء المخصب مع الألياف يساعد في عملية الهضم مثالية من المواد الغذائية ، وهناك من الانتفاخ سيتم قمعها تدريجيا. يمكنك العثور على كميات عالية من الألياف في المواد الغذائية مثل الخيار و الهليون ، والفاصوليا وغيرها الكثير.

زبادي

واحدة من خطوة أساسية للحد من مشكلة الانتفاخ بمساعدة من اللبن الزبادي هو الحصول على زبادي بروبيوتيك . وتتكون من البكتيريا الجيدة وهي اكتوباسيلوس و الشقاء ، و التخفيف من مشكلة في المعدة والانتفاخ عن طريق حفز عملية الهضم السليم في المعدة. الحصول على اللبن وهذا هو عادي، منخفض الدهون و السكر لنتائج مثالية .

موز

النفخ دائما لا مجرد ضرب بسبب الغاز ، في بعض الأحيان كميات زائدة من الصوديوم يمكن أن سبب الانتفاخ في البطن. محتوى الصوديوم الزائدة التي هي موجودة في الأغذية المصنعة و المطعم يأخذ مأوى من الماء في الجسم ويؤدي إلى الانتفاخ. من ناحية أخرى تحقيق التوازن بين كمية البوتاسيوم في الجسم يوازن بين المستوى العام الصوديوم والبوتاسيوم ، لذلك الموز هو اختيارك النهائي للحصول على كمية غنية من البوتاسيوم. إرم في سلطتك أو في استراحة الصباح .

خيار

إذا كنت تعاني بالفعل مع مشكلة الانتفاخ ، ثم الخيار هو المنقذ بطنك. قطع قليلة من الخيار ، و ارتفاع المياه و كمية الألياف الموجودة في الخيار يحفز عملية الهضم ويزيد من التبول ، والذي بدوره يقلل من الإحساس الانتفاخ.

شاي أعشاب

وقد أثبتت بعض الدراسات أن النعناع يمكن تفعيل القناة المضادة للألم في المعدة، و التي من خلالها سيكون هناك انخفاض في الالتهابات.  احتساء كوب من الشاي الفلفل والنعناع ، وسوف يعطي الاسترخاء والحفاظ على الجهاز الهضمي في المسالك جنبا إلى جنب مع تقلصات العضلات العادية .

بابايا

وفقا لبعض الدراسات ، ويتألف من البابايا الخام الأبيض حليبي مادة غراء اسمه . ثمرة يصبح ملين عندما تحولت إلى ناضجة و يساعد في الحركات مثالي من الأمعاء . على الرغم من أنك لا تحصل عليه عندما كنت تريد من أي وقت مضى لكنه هو واحد فاكهة غنية مع العديد من الفوائد . وذلك في محاولة لأكل شرائح البابايا الطازجة أو رشفة في طريق العصير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger