أقنعة الشعر و حزم مع الموزقناع الشعر الموز 1هذا القناع الشعر الموز هو أسهل من كل الأقنعة . مزيج موزة ناضجة وطرية جيدا لجعله عجينة ناعمة . تطبيق حزمة على الشعر بأكمله والحفاظ على قبعة الدش أو التفاف رأسك بمنشفة ساخنة. التعبئة الشعر بمنشفة أو غطاء الاستحمام يساعد في تأمين الرطوبة في شعرك. يترك الخليط على الرأس لمدة 20 دقيقة ثم يغسل جيدا.
قناع الشعر الموز 2 للحد من جفاف الشعر ، فهو يجعل الشعر التالف ناعمة وسلسة.الموز - 1حليب جوز الهند - 3 ملاعق كبيرةالأفوكادو - 2 ملعقة كبيرةكيفية جعلتأخذ الموز متوسطة الحجم و الهريس أنها تشكل عجينة ، تأكد من لا يحتوي على خليط المهروسة أي كتل . الآن إضافة ثلاثة ملاعق مائدة من حليب جوز الهند و ملعقتين من الأفوكادو . تخلط جميع المكونات جيدا ، وضعها على شعرك جيدا . يترك الخليط لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم شطف بالماء العادي .يمكنك مزيج من الكاكاو بدلا من الأفوكادو في وصفة أعلاه لجعل اللون الطبيعي في الشعر.قناع الشعر الموز 3الموز - 1العسل - 3 ملاعق كبيرةكيفية جعلأخذ الموز الناضجة في وعاء ويضاف ذلك ثلاث ملاعق مائدة من العسل. سحق الموز للحصول على عجينة ناعمة . من أجل تجنب كتل طحن لبضع دقائق . ضعي الخليط على الشعر ، مع التركيز على جدائل الشعر . لمدة 20 دقائق ثم شطف مع غسل شعرك.خصائص الترطيب من العسل يساعد على الرطوبة في شعرك.قناع الشعر الموز 4الموز - 1العسل - 3 ملاعق كبيرة
البيض - 1الحليب - 4 أو 5 ملاعق كبيرةكيفية جعلإلقاء البيض كله في وعاء وإضافت الموز لينة و ناضجة واحدة ، 4-5 ملاعق مائدة من الحليب وثلاث ملاعق مائدة من العسل. تحتاج إلى خلط جميع المكونات . تمشيط شعرك مع مشط واسع الأسنان ومن ثم تطبيق هذا حزمة لشعرك من خلال التركيز على فروة الرأس و فروع بمساعدة أطراف الأصابع . تغطية مع قبعة الدش وتترك لمدة 20 دقائق ثم شطف للحصول على شعر سلس وبراقة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger