قناع جوز الهند

إذا يمكنك تجربة قناع الشعر بزيت جوز الهند، و يمكن أن يكون هذا العلاج رائع للجفاف و تلف الشعر. جوز الهند غنية جدا في الحديد وفيتامين B والبروتينات والزنك و الأحماض الدهنية ، لعلاج الشعر الجاف. عليك أن تأخذ بعض زيت وتطبيقه في جميع أنحاء ببطء شعرك للحصول على أفضل نتيجة من الشعر الجاف و التالف.

زيت الزيتون و العسل

مزج العسل وكذلك زيت الزيتون أمرا رائعا بالنسبة مشاكل مع الشعر الجاف و الخشن . في حين جعل القناع، لديك لجعل مزيج مثالي من 4 ملعقة مائدة من العسل مع ملعقة مائدة من 6 ملعقة زيت الزيتون. هذا هو واحد من أقنعة مغذية السوبر للأشخاص الذين يعانون من الشعر الجاف .تطبيق هذا القناع و الاحتفاظ بها لمدة 15 إلى 30 دقيقة، سوف تحصل على أفضل نتيجة لشعرك .

أفوكادو

هذا هو واحد من العنصر كبيرة يستخدم لجعل شعرك توهج و يعيد تألق المفقودة. يمكنك الآن جعل قناع الشعر من الأفوكادو والعسل و زيت الزيتون. حين الحصول على المكونات ، يمكنك استخدام الخلاط لمزج المكونات جيدا جدا. تطبيق هذا الخليط على شعرك التالف. و يجب أن التفاف كيس من البلاستيك على شعرك. بل هو قناع الشعر السحري التي سوف تظهر النتيجة بعد 20 دقيقة من تطبيقه.

حليب

كما تعلمون جميعا أن الحليب هو عنصر رائع متاحة بسهولة في المنزل لمجموعة متنوعة من قناع الجمال محلية الصنع وسبل الانتصاف . الآن ، فإنه يمكن أيضا أن يثبت بأنه عجب أن الشعر الجاف و التالف. يمكنك جعل قناع فعالة من خلال اتخاذ نصف كوب من الحليب كامل الدسم وإضافة 2 ملاعق كبيرة من العسل. الآن ، يجب مزجها بشكل جيد للغاية بحيث يذوب العسل بشكل جيد داخل الحليب. وضع هذا كقناع فوق رأسك و غسله مع الشامبو العادي .

1 التعليقات:

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger