زنجبيل

الخصائص الطبية لزنجبيل يقدم لك الحل لصعوبة التجشؤ . مضغ قطعة صغيرة من الزنجبيل  في الفم، و إذا كنت غير موافق مع رائحة نفاذة اتخاذ الزنجبيل مع العسل لتخطي هذا الطعم ، وأيضا يمكن للمرء أيضا استدعاء للشاي الزنجبيل الذي يدفع نتائج مماثلة .

شاي

الشاي هو فكرة جيدة لانعاش يومك، و عند إعداد الشاي إضافة بعض أوراق النعناع، و المواد المضادة للاكسدة من هذه الإرادة يساعد في الحد من الغازات التي تم انتاج من المعدة . ويمكن تجنب التجشؤ مع مجرد وجود شاي الاعشاب بعد وجبات الطعام.

بابايا


البابايا الذي هو انزيم مهم ، و تستهلك في الغالب من قبل الأشخاص الذين يتناولون يهتمون بشرتهم وإنما هو الدواء شفاء الهضمي و التجشؤ .


الليمون و صودا الخبز

الحد من التجشؤ . اتخاذ ملاعق واحدة من الليمون و 1/4 ملاعق من صودا الخبز و مزج اثنين مع كوب كامل من الماء ،  يشرب منه . يساعدك في التجشؤ .


إغلاق فمك أثناء تناول الطعام

الآن قد تعلمت عن العلاجات المنزلية البسيطة و ننظر الآن في بعض الآداب نصائح والذي يتغير استغاثة التجشؤ الخاص بك. و بينما كنت تناول الطعام إغلاق فمك ، إذا تركته في الهواء الطلق يشارك دورها في الدخول في المعدة. البعض منا في عجلة من امرنا لا مضغ الطعام بدلا ابتلاعها ، وهذا النوع من الأشياء الصغيرة ترفع أيضا إلى الصعوبات التجشؤ .

التوقف عن التدخين

المدخنين هي سلسلة من الناس الذين وقعوا في سحابة من التجشؤ كما يستنشق الثقيلة بدلا من الزفير .

أطقم الأسنان الخاصة بك

بعض الناس لديهم التجشؤ شديدة بسبب أسنان غير مناسبة، الهواء ليأتي بسهولة في الفم الذي يصل إلى المعدة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger