الغذاء الصحي هو ضروري لصحة الشعر

 البيض

المطبخ الهندي لديه العديد من المكونات التي تساعد في جعل شعر صحي. البيض يحتوي على البروتينات  مع 1 بيضة و قليل من الفول . مزج جيدا في خلاط والحصول على عجينة . تطبيقه بشكل جيد جدا على شعرك حتى الحافة. يبقيه حتى يجف ويغسل .

اللوز و الجوز

مثل الجسم، الشعر يتطلب أيضا كمية لا بأس بها من فيتامين E. وهذا سوف يساعد القضاء على تأثير الأكسدة في شعرك و زيادة تدفق الدورة الدموية سليمة . الجذور الموجودة في الجسم هي أيضا مسؤولة عن الضرر في شعرك. وبالتالي ، فإن مزيج رائع من الجوز و اللوز يكون من الأفضل للحصول على شعر صحي غني بفيتامين E. هنا سوف تكون متوازنة  . يمكنك جعل عجينة من اللوز و الجوز ويخلط مع زيت الزيتون . الآن تطبيقه في كل جزء من شعرك حتى يصبح مغطاة . تحتاج إلى تدليك فروة رأسك بشكل جيد بحيث يحمي بشكل فعال وينتهي الانقسام .

الجوافة و الليمون

وقد ثبت دائما الليمون كمكون رائعة لحماية شعرك من القشرة . نظرا لأنه يحتوي على فيتامين C أو حامض الاسكوربيك ، وسوف يساعد في تنمية شعرك أقوى وأكثر سمكا . إذا كنت تواجه مشكلة بطء نمو الشعر،  يمكنك أيضا جعل عجينة من الجوافة الخام و الليمون . تطبيقه على شعرك.

ماء جوز الهند

يجب أن كنت قد استخدمت زيت جوز الهند في شعرك بحيث يحصل التغذية السليمة . السم موجودة في حبيبات شعرك يمكن إزالتها بسهولة مع مساعدة ماء جوز الهند . يمكنك غسل الشعر مع ماء جوز الهند لجعلها أكثر صحة  .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger