كثير من النساء، وحتى بعض الرجال ،يريدونا الشعر الطويل ، شعر صحي . بالإضافة إلى ذلك ، يضطر كثير من الرجال  هؤلاء بحاجة إلى وسيلة ل نمو شعرهم بسرعة حتى يتمكنوا من محاربة هذه المشكلة محبطة. للأسف ، يمكن أن يكون من الصعب أن ينمو شعرك لطول الذي تريده . إذا كنت تريد أن ينمو شعرك ، عليك الانتظار عادة أشهر قبل أن يكون هناك أي تغيير ملحوظ . كل من الأطباء والعلماء لا تزال تواجه صعوبة في الخروج مع أسهل طريقة لنمو الشعر بسرعة، ولكن لحسن الحظ هناك العلاجات المنزلية التي يمكن أن تنمو شعرك بسرعة. في هذه المقالة ، سيتم ذكر العديد من العلاجات المنزلية التي من شأنها أن تساعدك على تشجيع نمو الشعر الطبيعي.

علاج 1 : زيت التدليك الساخن

تدليك الشعر بزيوت ساخنة والتي يعطيها المغذيات و الفيتامينات التي يحتاجها. كما أنه يعطيها تألق كبيرة عند استخدامها. يمكنك ببساطة تدليك فروة رأسك بالزيت الساخن . يمكن استخدام الزيوت مثل زيت جوز الهند ، زيت الخروع ، وزيت الزيتون حتى تعمل على بعض أنواع الشعر. وهذا سوف يساعد تغذي شعرك وتقويته. بدوره ، شعرك سوف يبدأ في النمو بمعدل أسرع بكثير بسبب هذه الزيوت .

علاج 2 : البطاطس

ربما كنت أفكر، "البطاطا ؟ كيف يمكن لمساعدتي البطاطس تنمو خارج شعري أسرع؟ " و يثير الدهشة لأنه قد تكون البطاطا هي مثالية لتشجيع نمو الشعر. الآن ، من أجل هذا العمل ، يجب عليك وضع ثلاثة البطاطس في عصارة واستخراج كل العصير. ثم ، يجب أن أضيف  1 صفار البيض ، وقليلا من الماء، وملعقة صغيرة من العسل. اتخاذ هذا الخليط وتطبيقه على الشعر الرطب . بعد انتظار لمدة 30 دقيقة ، ويغسل بلطف بماء دافئ. فمن الأفضل الخضوع لهذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع لمدة أشهر عديدة. هذا هو واحد من العلاجات المنزلية الأكثر فعالية وأنه من السهل جدا القيام به. أنا متأكدا من أنك سوف نرى النتائج بعد بضعة أسابيع من استخدام هذا الأسلوب.

علاج 3 : البصل !

نعم، البصل. هذا هو بند آخر التي هي مثالية لشعرك و يمكن أن تساعد في أن يصبح صحي . هذا هو خليط آخر الذي يجب أن يطبق على شعرك و ينبغي أن يتم ذلك في كل مرة تغسليه  . ومع ذلك ، وهذا الخليط لا ينبغي أن تستخدم إذا كنت تستخدم منتجات الشعر ، لأنها قد تجرد اللون .  تأخذ 4 فصوص من الثوم ، 2 قطعة من القرفة ، و البصل الأحمر واحدة. وسوف تحتاج إلى سلقها ثم ببساطة السماح لهم باردة. بعد أن يبرد إلى درجة حرارة الغرفة ، وفرك الخليط من خلال شعرك. بعد أن تمت الجلوس لمدة 15 دقيقة ، ويغسل شعرك بلطف بماء دافئ. إعطاء شعرك كل هذه المواد المغذية والفيتامينات ، التي تساعد على النمو بشكل أسرع  .

علاج 4 : اتباع نظام غذائي جيد

عند التفكير في أشياء مثل نمو الشعر ، فمن السهل للوقوف على بعض من أبسط الحلول وأكثرها فعالية . في حين أنه لا يضمن أن شعرك سينمو بشكل أسرع وأطول ، هو دائما مفيد لشعرك و يمكن أن تساعد في هذه العملية. وجود نظام غذائي جيد المهم لأسباب عديدة.  ويبدو أيضا أكثر سمكا وأكثر اكتمالا ، ويعطيها مظهر الشعر الطويل . اتباع نظام غذائي جيد للمساعدة فروة الرأس والشعر بتناول المكسرات، و الحبوب الكاملة، و الألبان ، والقرنبيط ، والجزر، و أنواع عديدة من الفاكهة. هذا هو الحل بسيط ، لكنه يأخذ الكثير من التفاني في الاستمرار .

علاج 5 : الفيتامينات !

واحدة من أعظم سبل لمساعدة شعرك الحصول على صحي بسرعة من خلال استخدام الفيتامينات لنمو الشعر . فمن الأفضل دائما أن تأخذ الرعاية من شعرك ، ولكن يمكن تناول الفيتامينات تساعد في تسريع هذه العملية. مكملات الشعر من السهل أن يأتي من قبل وأنها تعمل العجائب. يجب أن تأخذ المدخول اليومي من الحبوب حمض الفوليك و البيوتين نمو الشعر. سيؤدي هذا إلى تعزيز شعرك، بينما تضيف أيضا بعض وحدات التخزين  كما هو الحال دائما استشارة الطبيب قبل محاولة أي تغييرات في النظام الغذائي الخاص بك أو قبل أن تبدأ تناول المكملات الغذائية من أي نوع. جميع هذه المنتجات هي من السهل العثور عليها ، وتعد مثالية لصنع شعرك صحي وتشجيع النمو.







0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger