أكيد انا هده العبارة سمعتها عدة مرات وجربتها ولم تنفع وقد يكون حتى انقاص 15 كيلو في أسبوع هل هدا يعقل بطبع لا ومن يقول غير كدلك فهو مخادع لكن هده الوصفة وطريقة جربتها لمدة 10 ايام وكانت النتيجة مرضية فقد خسرت 5 كيلوات حسنا سوف تتسائلي كيف أقول أنك سوف تنقصنا 8 كيلوات وانا لم انقص سوق 5 كيلو بالصراحة لما اتقييد بالرجيم 100%  لدى لنبدأ بالتعليمات ولا تبخلي علينا سيداتي بوضع تجربة وما المشاكل التي واجهتها وشكرا لنبدأ بحول الله :

الشيئ الجديد في هدا النظام الغدائي فأنا أسميه بنظام وليس رجيم لأنك لن تشعر بالجوع أبدا باستتناء اليوم الاول لأن الجسم ليس متعود ادن لنبدأ .

اليوم الأول :

اليوم الأول هو اليوم الأكثر أهمية في برنامج غذائي ان اليوم الأول من النظام الغذائي يجب أن يكون كاملا يوم حمية الفاكهة. لديك خيار لتناول جميع الفواكه التي ربما يمكنك أيضا أن تأخذ و أيا كان الفاكهة التي تريد. ولكن ، من المهم بالنسبة لك للتأكد من أن يمكنك تجنب الموز من قائمة الفاكهة في يوم واحد . بعض الفواكه واقترح أن بإمكانك أن تأخذ على فقدان الوزن حمية هي البطيخ والشمام و شرب حوالي 8 إلى 12 أكواب من الماء في يوم واحد وتأكد من أنك لن تلمسي أي من المواد الغذائية الأخرى ، ولا حتى الخضار النيئة أو المسلوقة. اذا كنت بحاجة الى هذه الخطة على العمل بفعالية في جسمك ، ثم عليك أن تستهلك فقط أنواع مختلفة من الفواكه المتنوعة على مدار اليوم. إذا كنت تشعري بالجوع ، تناولي المزيد من الفاكهة وبالطبع شرب الماء.

اليوم التاني 

إذا كان يوم الاول وهو اليوم الذي أعطى لك الفرصة لتناول الفواكه المفضلة لديك فان اليوم التاني يتيح لك فرصة أكل الخضروات فقط طوال اليوم. يمكنك أن تأخذ الخضروات التي تريد ين سواء في المسلوقة او النيئة أو المطبوخة. ولكن ، من المهم بالنسبة. بعض من الخضروات الشائعة التي هي جيدة لتسهلك في يوم 2 هي: الفاصوليا المطبوخة والجزر النيئة والمطبوخة ، والقرنبيط ، والخيار ، و القرع ، الخس ، الملفوف المسلوق وهلم جرا. ليس هناك شك في أن الجهاز الهضمي سيخضع تماما إلى إصلاح شامل بحلول المساء وأنت أيضا سوف تحتاج لزيارة المرحاض مرات أكثر من ذي قبل. تأكد من أنك لا تفوت على الجرعة اليومية من 8 إلى 12 أكواب من الماء جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي صارم الخضروات في اليوم الثاني .

اليوم الثالث 

يمكنك أكل ما تشئين من الخصروات باستتناء البطاطس وما تردين من الفواكه باستتناء الموز يتم ترك خيارات والتباديل والتوافيق من استهلاك الفاكهة والخضار غذاء أو مزيج من الاثنين معا تماما لتصرفكم. يمكنك أن تقرر على ما كنت ترغب في الحصول على شريطة أن يكون الفواكه والخضروات. لا يفوتون خيار شرب 8 إلى 12 أكواب من الماء حتى في اليوم الثالث كذلك.اليوم الرابع

سوف تستغرق من نظام الغدائي لليوم الرابعفاليوم الرابع  ملأه الموز و الحليب الغذائي . نعم، تحتاج إلى أن تأخذ ما لا يقل عن الحد الأدنى من 8-10 الموز على مدار اليوم وثلاثة أكواب من الحليب. قد تكون قلقة بعض الشيء إذا كان هذا النظام الغذائي سوف تجعلك تشعر بالجوع . ولكن ، على العكس من ذلك ، سوف تشعر بالشبع تماما مع هذا النظام الغذائي خطة في نهاية اليوم. تحتاج إلى تقسيم الموز و أكواب من الحليب بشكل صحيح بحيث  لا تشعر بأي نوع من المجاعة في اليوم الرابع من  سوف تستهلك الموز و كوب من الحليب في الصباح تليها اثنين من الموز خلال منتصف النهار  يمكنك أن تأخذ كوب من الحليب و اثنين من الموز لتناول طعام الغداء في اليوم الرابع . يمكنك أيضا أن تأخذ بضع الموز في المساء أو حتى ثلاثة ث و كوب من الحليب أثناء الليل. لن يكون هناك علامة على الجوع في جميع أنحاء طوال اليوم إذا كنت تتبع هذا النظام .

اليوم الخامس

إذا كنت تحب وجود وليمة،نقدم لك الفرصة في اليوم الخامس. هذا هو اليوم الذي يمكن أن تناول كوب من الأرز مع ويستغرق ستة إلى سبعة الطماطم طوال اليوم ولا تنسي شرب 10 إلى 15 أكواب من الماء.

اليوم السادس

 هنا أيضا، سوف يسمح لك أن تأخذ كوب من الأرز في فترة ما بعد الظهر لتناول طعام الغداء وتحتاج أيضا إلى حمية نباتية لبقية اليوم. من المهم أيضا بالنسبة لك للتأكد من شرب على الأقل 8 إلى 12 أكواب من الماء في اليوم السادس أيضا. هذا هو اليوم قبل الأخير من نظام غذائي سوف تشعري بأنك صرت أخف وزنا من ذي قبل.كما سيتم تحسين الجهاز الهضمي تماما مع هذا النظام الغذائي .

اليوم السابع والأخير

هذا هو اليوم الأخير من فقدان الوزن تأخذي كوب من الأرز وجميع الخضار التي تحبي وجنبا إلى جنب مع عصير الفواكه من اختيارك . ويعتبر هذا هو أفضل يوم في النظام الغذائي الخاص بك النظام بأكمله لديك الخيار لتأكل كل الخضروات التي تريد و  استهلاك عصير الفواكه من اختيارك .
ليس هناك شك في أنك سوف نري قدرا كبيرا من فقدان الوزن في جسمك وأنت لم تفعل شيئا سوى أكل الفاكهة و الخضار وشرب الماء وهناك أيضا الكثير من الفوائد التي تستفيد من النظام الغذائي . سوف ترى وجهك توهج حتى أفضل من ذي قبل ، وكذلك من شأنها تحسين الجهاز الهضمي. أفضل ميزة على الرغم من انخفاض في وزن الجسم بحوالي 4-5 كيلوغرامات أو أكثر.
لذلك ، لجميع الناس الذين يعانون من زيادة الوزن يتضورون جوعا بطونهم بعيدا لانقاص الوزن الزائد ، حاول  هده الوسيلة الصحية و السريعة لانقاص الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي بسيط جدا وباصرارك وصبرك ستحصولين على النتيجة المرضية وتشركيننا بها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger