1 حرق الدهون والسعرات الحرارية:

واحدة من أفضل الطرق لحرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم وممارسة  الرياضة يومية . ممارسة يساعدك على البقاء لائقا وأيضا يبقيك من الأمراض الناجمة عن الدهون الزائدة. أخذ التعليمات من الطبيب ينصح القيام بأي نوع من التمارين، التي تساعدك على اتباع الجدول الزمني. وينبغي أن يتم ممارسة على أساس العمر ووزن الجسم.
 
2 اتباع نظام غذائي صحي لانقاص الوزن:

النظام الغذائي غير السليم النتائج أيضا إلى اكتساب الوزن والمشاكل الصحية. الوجبات السريعة والوجبات السريعة التي نأكلها هذه الأيام تنتج الكثير من السعرات الحرارية والدهون في الجسم. من أجل التخلص من تلك الدهون وخفض الوزن، ونحن يجب التخلص من هذه العادة من تناول هذه الأغذية. إذا ما اتبعت هذه الخطوات يمكن أن ينظر فقدان الوزن حوالي 2 أسابيع.

3 اترك المشروبات الغازية:

المشروبات الغازية أن نحصل على مثل المشروبات الغازية، وعصائر معبأة التأثير ويؤدي إلى زيادة في وزن الجسم لأنه من السعرات الحرارية الموجودة فيها. المشروبات الغازية يمكن الاستعاضة عن عصير الفواكه الطبيعية والتي هي غنية في مجال التغذية ويحتوي على سعرات حرارية منخفضة والتي تبقى لكم صالح.

 
4 تناول الخضروات لانقاص الوزن:

محتويات الألياف والبروتينات والفيتامينات الموجودة في الخضروات تساعدك على البقاء بصحة جيدة. يمكن الحفاظ على الشهية عن طريق استبدال وجبات الطعام مع الخضار على البخار التي توجد فيها السعرات الحرارية منخفضة ولكن غنية في مجال التغذية. هذه العادة تساعد على انقاص وزنه وتبدو مناسبا.


 5 تناول الفواكه لانقاص وزنه :الكربونات، الفيتامينات و البروتينات و الألياف محتويات غنية في الفواكه التي تساعد في زيادة مستويات التغذية. الفواكه لها مزايا مماثلة الخضار التي تساعد في الحفاظ على صحة وقمع الشهية. يمكن استبدال الفواكه مع وجبات الطعام من أجل الحفاظ على منخفضة السعرات الحرارية والتغذية عالية.6 تجنب الوجبات الخفيفة لانقاص الوزن :وجود وجبات خفيفة بين الحين والآخر يؤدي أيضا في زيادة الوزن وإضافة السعرات الحرارية والدهون الزائدة التي تضر الجسم. هذا يجعل الجسم بشع . تجنب مثل هذه الوجبات الخفيفة مثل رقائق الأصابع ، الكوكيز، البرغر وغيرها تساعدك على خفض الدهون الزائدة و تحافظ على لياقتك وصحية.

7 التوقف عن تناول السكر :السكر أيضا تنتج مادة دهنية اضافية في الجسم الذي يجعلك غير صالحة ويسبب مشاكل صحية. الحد من تناول المواد الحلوة يساعدك على الحفاظ على الجسم. اعتياد أخذ عصير الفاكهة أو الشاي بدون سكر يبقيك تناسب و بعيدا عن الدهون التي تسبب زيادة الوزن.8 تقليل الصوديوم انقاص وزنه :الملح يحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم التي تؤثر على الجسم مما يسبب زيادة الوزن. الحد من تناول المواد الغذائية المالحة في أن نتخذ يوميا يقلل من احتباس الماء الذي يجعلك تبدو الدهون . أثبتت العديد من الأبحاث أيضا أن الصوديوم الزائد يسبب زيادة الوزن، لانقاص و ينبغي توخي الحذر في تناول المواد الوزن المالحة.


9 الشاي العشبية لانقاص الوزن :المواد المضادة للاكسدة موجودة في الشاي العشبية يساعد في عملية حرق الدهون. كان متوفرا في أي مكان في السوق ، بعد أن الشاي العشبية دون إضافة السكر ل أنه يظهر أفضل النتائج في فقدان الوزن. يتم سحب السموم و النفايات الضارة الحاضر النيتروجينية في الجسم من خلال وجود شاي الأعشاب أو الشاي الأخضر يؤدي إلى فقدان الوزن الزائد.


النصائح وفقدان الوزن التي ذكرت من هي مفيدة جدا في ذرف تلك جنيه اضافية، ولكن لديك ل اتباع النصائح مع الكثير من التفاني والصبر. بل هو عملية تدريجية جدا حتى لا يفقد القلب أو الحصول على الاكتئاب .

1 التعليقات:

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger