شرب العافية الطبيعة
هل تعلم أن الحليب يعتبر "مشروب العافية الطبيعة " ؟ البرد والمشروبات أبيض دسم مليء الكالسيوم ، وفيتامين D ، الفوسفور و توازن المواد المغذية الأخرى التي ثبت لبناء العظام و الأسنان ، فضلا عن تعزيز وظيفة صحية من العضلات والأوعية الدموية. وفي خضم كل مياه جديدة فيتامين ، مشروبات الطاقة ، وغيرها من المشروبات مفتعلة مصطنعة ، والحليب هو الطبيعي، خيار صحي .

يوفر الحليب توازن فريد من العناصر الغذائية
وفقا ل خبير التغذية المعروف الدكتور ويندي ، الحليب هو المغذيات الغنية بشكل طبيعي و متوازن مع نسبة فريدة من نوعها من الكربوهيدرات والبروتين - بالإضافة إلى الكالسيوم تعزيز العظام والفوسفور وفيتامين D.

الحليب يبني عظام قوية
الحليب يبني عظام قوية و أسنان حيث  يتم تخزين 99 في المئة من الكالسيوم في الجسم. بالاضافة الى ذلك، أظهرت مئات من الدراسات أن الكالسيوم في الحليب يساعد على تحسين كثافة العظام.  يعني احتمال أقل من كسور و انخفاض خطر الاصابة بهشاشة العظام .

يساهم الكالسيوم في الدم في العضلات والصحة .

1- تبدأ يومك
مع الحليب
إضافة الحليب إلى الحبوب الصباح أو الشوفان. يبدو أن أقدم نصيحة حولها، ولكن لا يزال ، بداية قوية رائعة إلى اليوم . يمكنك أيضا إضافة الحليب إلى عصير لتعزيز الدسامة و التغذية.

2- شرب الحليب
وجبة خفيفة
الحليب هو الكمال باعتبارها وجبة خفيفة بعد الظهر - رصيد كبير من البروتين والكربوهيدرات جودة ، أقل ما يقال الحلو والكثير من التغذية.  كوب واحد في منتصف بعد الظهر .

3- اتخاذ حافة
من الجوع الخاص بك
قبل طرف ، ولها كوب من قليل الدسم أو اللبن الخالي من الدهون . انها سريعة وسهلة. انها أيضا تعبئة و " يأخذ حافة الخروج " الجوع ، مما يساعد على جعل أذكى الخيارات على الطعام والشراب بمجرد وصولك . يضيف Bazilian ، " المكافأة هو التغذية كبيرة، ولكن رفع معنوياته الرئيسي هو كيف يجعلك تشعر و الاستجابة إلى ' الضغوط ' الاجتماعية للتمتع طرفا فيها، و الحفاظ على الرقم الخاص بك أيضا. "

4- يكون الحليب
قبل النوم
تعلمت أن شرب كوب صغير من الحليب الدافئ قبل النوم كطفل مع جدتي ، وكانت طقوس ، كان مهدئا، و المواد الغذائية في الحليب قد يساعد على  النوم أفضل ليلة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger