وقد اكتسب عصير اسم  عصير المعجزة نضرا لعدد الفوائد التي لا حصرا لها محيت  يستفيد منه كل من المخ والجسم.وقد تم اكتشافه  فوائده من طرف الصينيين  الذين وجدوا  ان مكونات العصير تكون مفيدة في علاج سرطان الرئة و العديد من الأمراض الأخرى.

ليست هناك حاجة إلى اتباع بعض كميات الدقيق لإعداد هذا العصير بدلا من ذلك يمكن إعداد وفقا للطعم والتي قد تتطلب إضافة إما أكثر الجزر أو التفاح ، بالنسبة لأولئك الذين يريدون أفضل من هذا العصير يجب خلط كميات متساوية من هذه المكونات .

هذا العصير هو مغذي و الكامل من المواد المضادة للاكسدة عدة المنقذة للحياة ،فالتفاح يحتوي على  الكتير من الفيتامينات مثل A، B1، B2 ، B6 ، C ، E و K ، المغنيسيوم ، البوتاسيوم ، الفسفور ، الكالسيوم ، الصوديوم و الحديد . بينما يحتوي الجزر على الفيتامينات A، B1، B2، B3 ، C ، E و K جنبا إلى جنب مع النياسين و حمض البانتوثنيك التي تدعمها المعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم و البوتاسيوم و السيلينيوم .

الشمندر هو الخضار الذي يعرف لمساعدة القلب في الوقاية من الأمراض القلبية الوعائية وهو  مليئ بالعناصر الغذائية مثل فيتامين A، C، B ، والحديد، والنحاس، و المغنيسيوم و البوتاسيوم جنبا إلى جنب مع العديد من العوامل المضادة للشيخوخة.


مزج هذه المكونات معا يكفي لتزويد الجسم بجميع العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على صحة ومن بعض  المزايا التي يمكن الحصول عليها من هذا العصير ما يلي:


اقترح هذا المشروب قبل بضع سنوات لأولئك الذين يعانون من سرطان الرئة حيت لا بد أن تشرب هذا العصير لمدة 3 أشهر متواصلة وبعد ذلك فقد وجد أن لديهم شفى تماما من هذا المرض  . هذا المشروب لا يقتصر على سرطان الرئة ولكن وكما هو معروف لعلاج جميع أنواع السرطان عن طريق تقييد نمو الخلايا التي يمكن أن تؤدي إلى السرطان.

ويعرف هذا العصير الخيار الأمثل لتنمية الصحية المختلفة في الجهاز مثل الكلى والكبد و البنكرياس و انقاذهم من المشاكل المختلفة التي تساعد أيضا في تعزيز القلب و الرئتين.

ومن المعروف بالفعل أن هذا الشراب المعجزة يتكون من الشمندر والذي يعرف لرعاية صحة القلب جنبا إلى جنب مع وجود الجزرة والذي يعرف للمساعدة في تعزيز صحة القلب مع مركبات مثل ألفا و بيتا الكاروتينات و وتين . عندما يتم خلط كل الخضار مع التفاح يساعد في الحفاظ على مستويات الكوليسترول في الدم باستمرار و سيطرة على ضغط الدم تعمل أيضا مثل الدرع أمام القلب من الأمراض.

هناك العديد من الذين يعلنون أن هذا الشراب المعجزة سوف يساعد أيضا في الحفاظ على الجلد من دون أي مشاكل كالبثور ، وكذلك تمديد الجلدوتأخير الشيخوخة.ويصبح  الجلد أملسا وهذا هو حلم العديد وهدا يمكن الحصول عليه بسهولة عن طريق كوب واحد من هذا الشراب المعجزة اليوميا.

ويقال هذا العصير أيضا لتحسين الجهاز الهضمي بأكمله في الجسم والدي يحمي المعدة من القرحة ، والسيطرة على حركة الأمعاء و تخفيف الإمساك المزمن .

هذا هو أفضل مشروب الأمر الذي سيساعد في الحفاظ على صحة  الدماغ و يزيد من الذاكرة و يساعد في حسن سير العمل في الدماغ .

هذا يعمل بشكل ممتاز حتى للعيون و إيحاء حصرا لأولئك الذين يجبرون على العمل على جهاز الكمبيوتر لعدة ساعات مما قد يؤدي إلى جفاف العينين ، وتهيج و التعب .

هذا العصير أيضا يعمل بطريقة  كبيرة في تعزيز نظام المناعة في نفس الوقت حماية الجسم من أنواع مختلفة من الحساسية ، وهذا يعمل حتى في علاج أي نوع من التهابات الحلق .

ومن المعروف أيضا هذا المشروب المعجزة لإزالة السموم من الكبد و تنقية الدم مما يساعد في زيادة الإنتاج خلايا الدم الحمراء.

يمكن للنساء الذين يعانون من الكثير من الآلام أثناء الدورة الشهرية ان يشربوا هذا المشروب فهو معروف للتخفيف الآلام و التشنجات وبصرف النظر عن هذا ويقال لتخفيف الألم من أي نوع من الأنشطة التي يمكن أن تشمل أيضا الأنشطة البدنية .

ويقال هذا أيضا ليتساءل العمل بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لفقد بعض الوزن في نفس الوقت إعطاء الطاقة اللازمة دون أن يضع على سعرات حرارية إضافية.

6 التعليقات:

  1. ما السند العلمي لما ذكر

    ردحذف
    الردود
    1. سند علمي البحث من عدة مراجع للتأكد من صحتها . يمكنك عمل بحث بسيط بنفسك لتأكد من صحة المعلومات المذكورة في مقال .

      حذف
  2. أسعد الله أوقاتكم
    هل نعصر الشمندر بعد سلقه أو كما هو؟!.

    ردحذف
  3. الشمندر لا يسلق بل يعصر كما هو

    ردحذف

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger