وهنا نقدم لكم الحقائق  :
• من المعروف أن الخلايا السرطانية تتكاثر في الجسم حمضية ولكن من المعروف حتى أي جسم الإنسان لأداء أفضل عندما يكون لديه المحتوى القلوي العالي. الليمون هو على الرغم تشتهر كونها الفاكهة الحمضية وكما هو معروف أن يكون وكيل القلوية كبيرة عندما يحصل في جسم الإنسان يقلل أيضا مستويات الحمضية .
• مصدر كبير من الفيتامينات والمعادن : من المعروف أن هذه الفاكهة الصفراء هو مصدر ثراء من فيتامين C والذي يعرف أن تكون مضادة للأكسدة ، والمضادة للبكتيريا و يساعد في تطوير الجهاز المناعي ، وفيتامين B الذي هو ل إنتاج الطاقة أيضا ، فيتامين بي يساعد في نمو وإصلاح و تطوير الأنسجة جنبا إلى جنب مع المعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم و الفوسفور التي تساعد في إضافة قوة العظام والأسنان.
• تنقية الكبد: الكبد هو الجهاز الرئيسي الذي يزيل سموم ، وتنتج البروتين و المواد الكيميائية الحيوية التي هي معروفة لتكون مسؤولة عن هضم الجسم السليم . وقد وجد أن الماء الليمون يساعد الكبد على القيام بجميع مسؤولياتها بشكل أكثر فعالية لأنه يزيد من عدد  الانزيمات التي إزالة السموم الكبد، و بصرف النظر عن هذا الليمون هو معروف أن تكون مدر للبول مما يساعد في زيادة المعدل الذي يحدث التبول والتي في نهاية المطاف ينقي الجسم.

• يساعد في فقدان الوزن : و الكثير من السموم والفضلات في الكبد يكون لها تأثير على التمثيل الغذائي في الجسم والذي بدوره يزيد من الدهون في الجسم. ومن المعروف الماء الليمون للمساعدة الكبد في إزالة جميع الفضلات أيضا زيادة الدهون في الجسم ولكن لابد من الليمون بدعم من النظام الغذائي السليم والنشاط البدني.
• تقرر مشاكل في الجهاز التنفسي : من المعروف المياه الليمون لعلاج أي التهابات الصدر و السعال  وكما هو معروف الليمون  تكون أفضل علاج للأشخاص الذين يعانون من الربو والحساسية. ومن المعروف أيضا الليمون لعلاج رائحة الفم الكريهة و آلام الأسنان أي جنبا إلى جنب مع التهاب اللثة بسبب ارتفاع معدل حمض الستريك التي عندما تؤخذ في زيادة المحتوى سوف يسبب ضررا لمينا الأسنان .

تأخذ كوب كامل من الماء إما باردة أو حتى في درجة حرارة الغرفة وأولئك الذين يعانون أي مشاكل الهضم ويمكن استخدام الماء الساخن.
الآن ضغط عصير من نصف شريحة من الليمون الطازج في هذا كوب من الماء
يحرك هذا والشراب دون أي السكر.

ينصح بعدم استخدام المياه المعبأة في زجاجات ليمون بسبب زيادة وجود الكبريتات مما يؤدي إلى الحساسية بين عدة أشخاص.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger