كل فتاة تريد أن تكون جميلة، ولكن يمكن أن يكون من الصعب استخدام طن من الأقنعة،. لقد قمت بتجميع عدد قليل من وصفات الجمال أدناه، ولكن هناك مجموعة كبيرة أكثر:

 
1)
فرك الوجه بالسكر البني والعسلربما هذا هو واحد المفضلة لديك. السكر البني يقشر الجلد تخليص المسام من جميع خلايا الجلد الأوساخ والزيوت مما تسبب العيوب. العسل مضاد للجراثيم بشكل طبيعي، وذلك في الدعك السكر البني والعسل.

2) القهوةهذا  بسيط حقا. بدلا من رمي القهوة القديمة بعيدا.
 
3)
الخل الأبيضللتخلص من المشاكل المعتادة لشعر الخل 1-4 مرات في الشهر.
 
4) زيت الزيتون مرطب لشعر  ببساطة تغطية شعرك في زيت الزيتون وترك الأمر في ل30-45 دقيقة. يمكنك أيضا التفاف عليه في غلاف بلاستيكي 
ليعزز تأثير.
5) الليمون والبيض الوجه خلط معا واحدة صفار البيض وعصير الليمون; تغطية وجهك وترك الأمر على وجهك لمدة ساعة .
 

6) لتمليس الشعر مع العسلإضافة ملعقة كبيرة من العسل إلى لتر من الماء. بعد غسل الشعر بالشامبو، وشطف شعرك .
7)  غسول للوجه مع مسحوق الحليب الخالي من الدسم
غسل وجه مع مسحوق الحليب الخالي من الدسم جعل وجهك أكثر ليونة بكثير وتعطيك بشرة أكثر سلاسة. كما انها لطيف جدا.

 
8) ترطيب البشرة مع العسل وزيت الزيتون خلط أجزاء متساوية من زيت الزيتون والعسل  لإنشاء محلول عجيني. فرك وضعها على الجلد الجاف  لمدة 10-20 دقيقة. وسوف تكون بشرتك رطبة.
9) تليين الجلد مع الشوفانهناك العديد من التلفيقات وصفات قناع التي تنطوي على دقيق الشوفان، ولكن يمكنك استخدام الشوفان في حد ذاته لمساعدة جلدك. حوالي 1 كوب من دقيق الشوفان باستخدام خلاط أو مطحنة القهوة، وإضافته إلى ماء الحمام لتليين الجلد .
10) علاج الشعر التالف مزيج معا 1 بيضة، 2 ملعقة طعام من زيت الزيتون و 1/4 كوب من خيار مقشر. تغطي الشعر مع الخليط وتترك لمدة 10-20 دقيقة. سترى عودة شعرك إلى وضعها الطبيعي على الفور تقريبا.

11) وإعادة بناء الجلد مع الأفوكادو والجزرهذه الوصفة يمكن أن تعمل العجائب. الجمع بين 1 الأفوكادو،
1 الجزر المطبوخ ، 1/2 كوب زبدة , 1 بيضة و 3 ملاعق كبيرة من العسل.  لمدة 10-20 دقيقة ثم يشطف. هذه المكونات إضافة العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والكالسيوم لإعادة بناء الكولاجين الطبيعي، للجلد وإزالة بقع . هناك الكثير لقرأت عن فوائد كل من هذه المكونات،  
12) خل التفاح للمنظف وتونرهذا يزيل خلايا الجلد الميتة بسهولة.
 حاول استخدام هذه النصائح الطبيعية قبل إنفاق المال.

1 التعليقات:

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger