مشكلة رائحة القدم أمر مزعج للغاية، وجعل الناس في بعض الأحيان تشعر بالنقص. رائحة القدمين يمكن أن يحدث لأي شخص .
وفقا للكلية الأمريكية للجراحين القدم والكاحل، وسوء مشكلة رائحة في القدمين عموما هي سبب من قبل البكتيريا والفطريات في الحذاء، وجميع التي تدخل عن طريق الجلد. لذا، وكيفية التخلص من رائحة القدم؟
يمكن أن تحل هذه المسألة مع بعض الأفكار الإبداعية أدناه.
1. استخدام مضادات التعرق .
مضاد للعرق هو تجميلية تستخدم لتضييق المسام الحد من عرق . ويستخدم ليس فقط لعلاج رائحة في الإبطين، مضادات التعرق العمل لمنع القنوات التي تؤدي إلى الغدد العرقية، والعرق يصل منع الجلد ويساعد في تقليل رائحة.
2. غسل القدمين بالماء وصودا الخبز
إضافة صودا الخبز القليل من الماء والصابون عند غسل قدميك. صودا الخبز لن يقلل العرق الخاص، تهدف أنها يمكن أن تقلل من رائحة المنتجة. بالإضافة لغسل قدميك، فإنه يمكن استخدامها لغسل حذائك والجوارب. صودا الخبز تساعد على امتصاص بعض من رائحة كريهة.
3. الزنك والمغنيسيوم مكملات
نقص المعادن يمكن أن يسبب له أعراض مختلفة، بما في ذلك واحد منهم قد تدهش لك. نقص بعض المعادن: مثل الزنك والمغنيسيوم ويمكن لزيادة أسباب رائحة الجسم، وفقا للعلماء في جامعة كولومبيا. يمكنك زيادة الزنك في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق تناول الأطعمة: مثل لحم البقر وسمك السلمون، وبذور اليقطين واللبن. مصادر المغنيسيوم في الأطعمة يمكن أن تكون موجودة في الأرز البني، والفاصوليا السوداء واللوز .


 4. ارتداء الجوارب القطنية
الجوارب تساعد على امتصاص العرق ونمو البكتيريا يمكن أن تقلل في الحذاء. الجوارب المصنوعة من القطن أو الصوف هو أفضل خيار لأن كلا من مواد تمتص العرق أفضل من الجوارب النايلون.
5. استخدام الصابون حب الشباب
البكتيريا هي العوامل الرئيسية التي تسبب رائحة القدم، يمكنك استخدام الصابون المضاد للبكتيريا حب الشباب كما قدم علاج رائحة كريهة. أن ننظر لعلاج حب الشباب الصابون يحتوي على 10 في المئة البنزويل بيروكسايد، كل الذي يمكن أن تقلل من البكتيريا. يعمل البنزويل بيروكسايد لاطلاق سراح ببطء جراثيم الأكسجين النشط وتأثير القرنية لتجف رائحة القدم.
6. وضع الورق في حذاء
وضع الورق في حذاء قد يبدو غريبا، تهدف أنها يمكن أن تساعد على امتصاص رائحة القدمين. صحائف مجفف سوف تساعد في القضاء والحفاظ على رائحة حذائك رائحة طازجة.
7. استخدام غسول الفم
غسول الفم تستخدم هدف للحفاظ على قدميك الحصول على رائحة كريهة جدا. نقع قدميك في الماء ويخلط مع غسول الفم مرة واحدة يوميا. غسول الفم سوف تساعد على إزالة البكتيريا من قدميك، في بنفس الطريقة التي قتل البكتيريا في الفم. إذا كان هذا يكفي غريبة بالنسبة لك.


8. فرك قدميك مع نشا الذرة
قبل ارتداء الجوارب، يمكنك رش نشا الذرة على قدمك. نشا الذرة يساعد على امتصاص العرق التي تحدثها رائحة.
9. تغيير الأحذية كلما كان ذلك ممكنا


يمكن أن تتغير مع العديد من الأحذية يساعد في علاج القدمين رائحة كريهة. على الأقل، في محاولة لتجنب ارتداء الأحذية نفسه لمدة يومين بشكل مستمر. عندما تكون رطبة حذائك، ويستغرق عدة ساعات لتجف تماما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger