تناول العديد من الوجبات الصغيرة على مدار اليوم يساعد على فقدان الوزن لأنها تزيد التمثيل الغذائي الخاص بك، وتبقي مستويات السكر في الدم ثابتة، وبالتالي يساعدك على تجنب الرغبة الشديدة من قبل حفظ لك الشعور بالشبع لمدة أطول. لأقصى قدر من فقدان الوزن مع ست وجبات صغيرة، والمفتاح هو لحرق مزيد من السعرات الحرارية وتناول كميات أقل من السعرات الحرارية في نهاية اليوم.

وفيما يلي قد تساعد:

     1. تقسيم وجبات الطعام الخاصة بك
لنصف. هذا هو وسيلة ممتازة لبدء ك, نصف وجبتك نصف ساعة في وقت سابق من تناول الطعام العادي الخاص بك، والنصف الآخر في وقت لاحق 2-3 ساعات.
    2. تناول وجبة خفيفة صحية. تقليل أحجام جزء من الإفطار، وكذلك الغداء، والعشاء، ثم قم بإضافة وجبة خفيفة صحية، مثل المكسرات أو الفاكهة بين الوجبات.
     3. شرب الكثير من الماء بين الوجبات. المياه ليست جيدة فقط للصحة بشكل عام،  وتساعدك على تجنب الرغبة الشديدة في الغذاء.
    4.  تستهلك الأطعمة الغنية بالألياف والبروتين والكربوهيدرات المعقدة. الألياف هي جزء من هضم الأطعمة النباتية. الأطعمة الغنية بالألياف، وخاصة تلك التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف غير القابلة للذوبان قد يستكثر العمل التي تبقيك بالشبع لفترة أطول. الكربوهيدرات المعقدة هي نسبة عالية من الألياف، والأطعمة منخفضة السكر يكون له نفس التأثير. ومن المعروف البروتين المستهلكة أيضا لتحسين بالشبع.
     5. تجنب الإفراط في تناول الطعام. تناول الطعام عندما تشعر بالجوع، وليس مجرد جائع قليلا. الانتظار عشرين دقيقة لمعرفة ما إذا كان ما تشعرين به هو الجوع الحقيقي.
     6. ممارسة الرياضة. الطريقة الوحيدة لزيادة باستمرار معدل حسابك الأيض القاعدي، الأمر الذي يؤثر مدى سرعة جسمك يحرق السعرات الحرارية، هو من خلال ممارسة الرياضة. تبني نمط الأكل مع عدد أقل من السعرات الحرارية في كل وجبة وتأكد من أن ممارسة الرياضة بانتظام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger