حتى لا تزداد سوءا، لذلك إذا كان لديك تجاويف يجب عليك زيارة طبيب الأسنان فورا لعلاجه. على الرغم من أن العديد من الناس لا يحبون الذهاب إلى طبيب الأسنان ، ولكن ذهب إلى طبيب الأسنان هو الحل الأفضل لرعاية الأسنان. تجاويف لا يمكن أن تلتئم من تلقاء نفسه. وعلى الرغم، وربما بعد معاناة من ألم في الأسنان، والألم يمكن أن تضيع ولكن لم تتحسن الحالة للأسنان. ستظل الأسنان جوفاء، 
وسوف الحفرة تكبر حجما.

المكونات الطبيعية يخفف وجع الأسنان:
1. الثوم هو واحد من العديد من العلاجات الفعالة التي ادعى لتخفيف وجع الأسنان. كيف، واحد فص من الثوم المسحوق مختلطة مع الملح الخشن قليلا  وبالإضافة إلى ذلك، فمن الأفضل مضغ فص من الثوم . هذا الأسلوب يمكن أن تبقي على الأسنان تعافى أقوى وأصح.
2.البصل؛ تظهر الأبحاث أن البصل يحتوي على مكونات مضادة للجراثيم. وإذ البصل واحدة كل يوم عن طريق المضغ أظهرت للحماية من مجموعة متنوعة من مشاكل الأسنان. مضغ البصل لمدة 3 دقائق كافية  لقتل جميع الجراثيم في الفم. ويمكنك تخفيف الأسنان المريضة عن طريق وضع قطعة صغيرة من البصل في الأسنان أو اللثة والحلق.
3. الجير، كما مصدرا غنيا للفيتامين C، هو مفيد جدا في الحفاظ على أسنان وعظام صحية في الجسم. الجير يمكن أن تمنع تسوس الأسنان وغير ذلك فقدان الأسنان، وتشكيل لوحة الأسنان، وآلام الأسنان، ونزيف في اللثة.
4. زيت القرنفل؛ القرنفل أعلن فعال في تخفيف آلام الأسنان. بالإضافة إلى ذلك، القرنفل وأيضا تقليل الإصابة لأنه يحتوي على خصائص مطهرة. يمكن أن يخفف وجع الأسنان.
1/4.5 مسحوق الفلفل + ملعقة صغيرة من الملح جيد جدا لصحة الأسنان. إذا ما استخدمت بشكل منتظم كل يوم لمنع تسوس الأسنان، ورائحة الفم الكريهة، نزيف اللثة، التهاب اللثة، والأسنان. كما يمكن التغلب على مشكلة الأسنان الحساسة. للتخفيف من ألم في الأسنان، يمكنك وضع خليط من مسحوق الفلفل وزيت القرنفل في تجاويف.
زيارة طبيب الأسنان كل 6 أشهر حتى لو كنت لا تشعر بألم الأسنان. هذا مطلوب من الأطباء يمكن الكشف عن الثقوب الصغيرة التي تحدث للأسنان ويمكن معالجتها على الفور. ويمكن أيضا الكشف عن الأسنان غير متساوية أو محززة التي يمكن أن تؤدي إلى صعوبة في تنظيف. العناية بالأسنان هو أفضل وسيلة لمنعألم الأسنان .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger