أكل هذا، ترى أفضل
هناك الكثير من الطرق لتحسين صحة العين - بما في ذلك الحصول على ما يكفي من الراحة , وأخذ راحة من شاشة الكمبيوتر والكتب. على الرغم من كل هذه سوف يؤدي إلى تحسين الرؤية وزيادة قوة العين، وأفضل وسيلة لتحسين البصر هو من خلال الأطعمة التي تتناولها. هنا، نحن  سوف نقدم قائمة لثمانية الأطعمة التي من المؤكد أن تحسين الصحة العامة  للعين.

1- الخضار الخضراء
ومن المعروف لمنع فقدان البصر - الخضار الخضراء - مثل السبانخ، و الكرنب ، والقرنبيط واللفت معبأة بالفيتامينات A، B12 ، C والكالسيوم. وأفضل رهان هو أن يأكل العديد من الخضر الورقية في اليوم الواحد .

2- بيض

تبدأ يومك مع بيضة أو اثنين للحفاظ على رؤيتك على الطريق الصحيح . البيض يحتوي على البروتينات التي تعود بالفائدة على عدسة العين. صفار جيدة بنفس القدر بالنسبة لك كما أنه يساعد على منع أمراض العين .

3- ثوم

على غرار البيض و الثوم يساعد على حماية عدسة العين و يمكن أن تساعد في حماية ضد مرض إعتام عدسة العين الثوم هو حقا سوبرفوود - بالإضافة إلى تحسين صحة العين ، فإنه يساهم أيضا في خفض الكولسترول، و نظام المناعة أكثر صحة وزيادة تدفق الدم.

4- جزر

 الجزر كانت جيدة بالنسبة لك منذ أيامك من مشاهدة باغز باني ، ولكن لماذا ؟ الجزر يحتوي على بيتا كاروتين ، وهو أمر جيد ل شبكية العين ويحمي من أضرار أشعة الشمس .

5- سمك

السمك - وخصوصا السلمون والتونة و سمك القد - يحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 الصحية ، والتي توجد في شبكية العين. ومن المعروف أيضا أن أوميغا 3S لتعزيز قوة الدماغ مما يؤدي بشكل غير مباشر إلى رؤية أفضل . إذا كنت لست من محبي السمك ، أخذ حبوب زيت السمك للحصول على نتائج مماثلة.

6- جوز

اللوز و الكاجو والفول السوداني تحتوي على جميع اوميجا 3S ، تماما مثل الأسماك. على الرغم من أنها لا تحتوي على قدر ، لقد تم أيضا معروفة للمساعدة في تقليل جفاف العين و أمراض العين. الاستيلاء على حفنة منتصف النهار إذا كنت في حاجة الى اختيار لي متابعة .

7- الأفوكادو 

الأفوكادو تحتوي على أكثر من اللوتين أي فاكهة أخرى. اللوتين يحسن البصر عن طريق الحد من  أمراض العيون الأخرى.

8- الشوكولاته الداكنة 

إفساح المجال للحلوى - الشوكولاته الداكنة هو جيد لرؤيتك! على وجه التحديد، فإنه يحتوي على مركبات الفلافونويد التي تحمي الأوعية الدموية في عينيك. الأوعية الدموية قوية تساوي القرنية وعدسة قوية .





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger