زيت الزيتون  ذات قيمة طبيعية ، يتم تمرير فوائد زيت الزيتون من قرون. أصل هذا المنتج جمال الغرب ، ولكن تنتشر فوائد و أسرار الجمال في جميع أنحاء العالم .
1 . زيت الزيتون مرطب
للجلد : يتم تطبيقه على الوجه أو أجزاء أخرى من الجسم ، يتم امتصاصه تماما، وترك الجلد يتغذى . إما تطبيقها في النهار أو الليل ، انه امر رائع على الجلد . القليل من زيت الزيتون يخلط مع عصير الليمون لبشرتك دهنية . لأنه يأتي مع فائدة طويلة الأمد للحفاظ على بشرة ناعمة ونضرة . بجانب العلاجات الطبيعية ، يمكنك أيضا شراء المنتجات بزيت الزيتون.
2 . زيت الزيتون باعتباره مقشر
للبشرة : للبشرة الجافة و متقشرة ، زيت الزيتون يمكن التعامل معها أفضل وسيلة. زيت الزيتون مختلطة مع ملح البحر و يفرك على الجلد يمكن إزالة كافة الجلد الميتة والجافة ، يمكن الجمع بين بضع قطرات من زيت الزيتون مع قطرات من زيت اللافندر ، لتجربة ككل أسرار الاستحمام جديدة . أنها البلسم الجلد، و يرطب الجسم و يهدئ  .
3 . زيت الزيتون للبشرة الأظافر : المسامير و البشرة أكثر عرضة للحصول أضرار . ويتعرض هؤلاء للآثار البيئية القاسية  زيت الزيتون الممتاز يجعل الحل الأمثل للأظافر جافة و بشرة. أنها لا تتطلب أي تدليك عميق، ببساطة فرك بعض زيت الزيتون حول الأظافر يرطب بعمق.
4 . زيت الزيتون باعتباره مزيل ماكياج العيون : عيون حساسة وهكذا لا يمكن الوثوق بها أي منتج آخر . قطرة من زيت الزيتون الممتاز واحد أو اثنين هو كل ما يلزم . أنه يزيل بلطف ماكياج حول العين دون التأثير على منطقة العين الحساسة . عندما يتم تضمين هذا العلاج بانتظام ، فإنه يساعد إلى حد كبير في مكافحة التجاعيد حول العينين و يجعل البشرة ناعمة .
5 . العناية بالشعر وزيت الزيتون :  تدليك عميق من زيت الزيتون يعمل كوحدة تحكم القشرة و مكيف عميقة. بعد غسل الشعر بالشامبو ، يمكنك تدليك مع مزيج من الماء و زيت الزيتون . السماح لها بالبقاء لمدة 5 دقائق و شطفه بالماء. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger