الجلد الجاف خلال فصل الشتاء:

 أسباب جفاف الجلد يمكن أن يكون العديد من العوامل الخارجية . جسمنا يحتوي على رطوبة كافية للحفاظ على بشرتنا خالية من التجاعيد  ولكن ، خلال موسم الشتاء ، و الهواء الجاف يمتص رطوبة جسمك وتصبح هامدة مع تؤثر الرياح القاسية و تفاقم حالة الجلد. خلال فصل الشتاء ، فمن الصعب جدا بالنسبة لنا لمس الماء البارد.  
 
العلاجات المنزلية للبشرة الجافة في فصل الشتاء:



الأفوكادو و البابايا

وقد ثبت البابايا كعلاج رائعة لعلاج الجلد الجاف. اذا كانت بشرتك لديه ندوب، كما سيتم إزالة هذا بمساعدة البابايا . يمكنك الآن جعل عجينة مع الموز واحدة، شريحة من البابايا و الأفوكادو 1 . يجب أن تطبق على الوجه .  لمدة 15 دقيقة. يمكنك غسل وجهك من عجينة ومشاهدة الفرق.

خيار

آخر فاكهة شعبية تستخدم في سلطة هو الخيار. يمكنك بسهولة الحصول على هذه المواد الغذائية في سلة الخضار الخاص بك. إذا كان لديك لون البشرة المدبوغة  سوف يكون الخيار وسيلة انتصاف فعالة . هذا هو مكونات طبيعية لترطيب بشرتك و يجعل لون بشرتك تفتح. 1 الخيار . تطبيق على وجهك والحفاظ عليه لمدة 30 دقيقة . تطبيق هذا على الأقل مرتين في الأسبوع والحصول على نتيجة واضحة بعد أسبوع.

الورد و العسل

 العسل هو عنصر آخر المنزلية الهامة و الفعالة التي يمكن أن تجعل بشرتك جذابة جدا بعد التطبيق بطريقة متناسبة. مزج 1 ملعقة طعام من العسل و نفس الكمية من ماء الورد . مزج المكونات جيدا على حد سواء و تطبيق هذا على وجهك و الرقبة بطريقة متناسبة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger