خلال فترة الحمل الكثير من الأشياء تتغير، بما في ذلك شعرك. سواء كان سمكا، زيتا، أو جاف، وهنا 10 عظيم نصائح العناية بالشعر .

1 . وصفة طبيعية رائعة للعناية بالشعر أثناء الحمل هو الصبار وحليب جوز الهند وزيت جنين القمح. إذا غسل شعرك مع هذا الحل كل 2-3 أيام، فإنه يمكن أن يساعد على منع تساقط الشعر.


2 . خلال فترة الحمل، يمكن أن يصبح شعرك أكثر سمكا ، وهذا يعطي في بعض الأحيان النساء ثقة في حلاقة الشعر التي تناسب الشعر الكثيف.

ولكن كن حذرا! الشعر سمكا لأن الشعر لا يسقط في كثير من الأحيان كما كان من قبل، ولكن بعد الولادة، سوف يعود إلى الدورة الطبيعية لذلك لا تقصي شعرك إذا كنت لا تردين أن تصبحي صلعاء!


3 . يصبح الشعر الجاف لبعض النساء خلال فترة الحمل بشكل لا يصدق، وإذا كان هذا هو الوضع الخاص بك، فأنت بحاجة إلى شامبو خاص لشعر جاف.

4 .  على الجانب الآخر، تواجه بعض النساء شعرأكثر زيتا . إذا كان هذا يحدث لكم، فمن المستحسن إستخدام مسكات خص لشعر ذهني .

5 . تناول الطعام والخضروات الطازجة يغذي بصيلات الشعر ويمنع تساقط الشعر.

6 . الحمل يمكن أن يسبب الشيب ,الكثير من النساء يرغبن في صبغ شعرهم، ولكن هذا لا ينبغي أن يتم على الإطلاق في الأشهر الثلاثة الأولى وذلك لأن الشعر لا يزال يتغير.
* بعض الأطباء  لا تنصح بصبغ شعرك على الإطلاق أثناء الحمل، لذلك تأكد من تحقق مع الطبيب الخاص بك لمعرفة ما يقولون عن وضعك الشخصي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger