نصائح حول استخدام عصير الليمون للحصول على بشرة متوهجة وخالية من العيوب :
  • تخلص من البقع الداكنة هي جيدة للغاية لشفاء البقع السوداء،و النمش. مجرد تطبيق عصير الليمون على المنطقة المصابة ، ستلاحظين وجود انخفاض في البقع ; حامض الستريك في الليمون يساعد في تبييض الجلد.
  • استخدام عصير الليمون لعلاج حب الشباب ضغط بعض الطازجة استخراج عصير الليمون و تمييع مع بعض الماء . تطبيقه على المنطقة المصابة مع مساعدة من وسادة من القطن . يمكنك ترك الأمر لمدة خمس عشرة دقيقة ثم يغسل بالماء البارد  الاستخدام المنتظم لعصير الليمون يساعد في شفاء حب الشباب. 
  • تأخذ كوب من الماء الفاتر وتضاف 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون  يمكنك أيضا إضافة العسل إلى هذا الخليط.
  • استخدام عصير ليمون لتفتيح البشرة ، كما ذكر آنفا ، والليمون يحتوي على حامض الستريك والذي يعمل كمكون التبييض الطبيعية. خصائص التبييض في أنه يساعد على تفتيح لون بشرتك . 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون , 3 ملاعق كبيرة من الماء ، وتخلط جيدا وتطبيقه على كامل الوجه والرقبة. اتركه لمدة 30 دقائق و غسله بالماء . كرر هذه العملية يوميا لتحقيق نتائج أكبر في غضون فترة قصيرة , يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من العسل إلى هذا الخليط ، وهذا سوف يساعد في خفض أي نوع من تهيج الجلد.
  • التخلص من بثرة - الليمون هي واحدة من أفضل العلاجات المعروفة لتخفيف علامات بثرة . فرك مجرد قشرة الليمون على وجهك و اتركه لمدة عشر دقائق ثم غسله بالماء البارد . كرر هذا الإجراء لبضعة أيام حتى يمكنك ملاحظة بعض التغييرات.
  • الليمون لإزالة الرؤوس السوداء التطبيق المباشر لعصير الليمون الطازج على الرؤوس السوداء يساعد في إزالتها بشكل فعال. المكون الستريك في الليمون يساعد في الحد من الزيوت التي تسبب الرؤوس السوداء في البشرة.
  • الليمون لفرك المرفقين - قشرة الليمون في منطقة المرفقين تغير لونها. وهذا سوف يساعد في الحد من بقع داكنة على مرفقيك .

عصير الليمون وصفات العناية بالبشرة :
  1. زيت اللوز لمكافحة التجاعيد إضافة ملعقة من العسل إلى ملعقة شاي عصير الليمون . إضافة بضع قطرات من زيت اللوز . يخلط جيدا وتطبيقه كقناع على الوجه و الرقبة.
  2. قناع العسل لجفاف الجلد عصير الليمون والعسل و زيت الزيتون بكميات متساوية وتطبيقه على بشرتك للتخلص من جفاف وجعل بشرتك نضرة و رطبة .
  3. عصير نصف ليمونة وإضافة ملعقتين من حبيبات السكر إليها . استخدامه بمثابة فرك لقشر الجلد  فرك فعال في تحقيق سلاسة البشرة و إزالة البقع الداكنة .
  4. قناع البيض للبشرة الدهنية البشرة اخلطي ملعقة من عصير الليمون مع بياض البيض و عصير العنب يساعد في جعل البشرة ناعمة و متوهجة.

1 التعليقات:

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger