عنب

ومن المعروف العنب من أجل خصائص مضادة للأكسدة قوية في كل والتي يمكن محاربة آثار الشيخوخة المبكرة الجلد، والتجاعيد والخطوط الدقيقة كما أنه يساعد في الحفاظ على صيانة مرونة الجلود.
* مزج العنب مع الزبادي العادي الطبيعي، وقليلا من العسل وكمية ضئيلة من زيت الزيتون وضعي الخليط على وجهك لمدة 15 إلى 20 دقيقة.

البطيخ الأصفر

الشمام ليس فقط لذيذ انما مفيد للبشرة لأنه يحتوي على كميات عالية من الفيتامينات التي تساعد على تجديد جميع الجلد ويغذيه للحفاظ على الجمال والصحة. هذا العنصر الطبيعي هو مثالي للبشرة الجافة وليس فقط لذلك لا تتردد في استخدام الشمام باعتبارها العنصر الرئيسي في جمالك ; سحق بضع قطع من قطع الشمام الطازجة وتخلط م مع قطعة صغيرة من الجزر المبشور وعصير البرتقال الطازج. ضعي الخليط على وجهك تجنب العينين لمدة 10 دقيقة .

توت

ومن المعروف العنب البري خصائص مضادة للبكتيريا لذلك فهي عنصر مثالي لأقنعة علاج مضاد للحب الشباب. المكونات الموجودة في العنب البري ليس فقط لمساعدة تطهير الجلد كما أنها تساعد في منع  التجاعيد . تغلي عدد قليل من التوت المجفف في قليل من الماء، وغسل بشرتك .

خوخ

تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة. الفيتامينات A و C تساعد على تغذية الجلد، اتخاذ الخوخ الناضجة وسحق ما يصل الى الحصول على عجينة فإن كل الذي يخلط مع كمية صغيرة من زيت الزيتون. تطبيق على وجهك وتجنب العين  لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسله وتطبيق كريم ترطيب الوجه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Jamaloki © 2013. All lefts Reserved. Powered by Blogger